BREAKING NEWS |  
رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم السلوفيني ألكسندر سيفرين يعلن امتعاضه من قرار الاتحاد البلجيكي انهاء الدوري وتتويج كلوب بروج ويلمح إلى إمكانية معاقبة الاتحاد البلجيكي     |    بايرن ميونيخ الالماني يمدد عقد مدربه هانز فليك الذي حقق معه نتائج لافتة هذات الموسم حتى صيف العام 2023     |    "فيفا" يعلن توجهه إلى رفع معدل اعمار اللاعبين لدورة طوكيو الاولمبية التي تاجلت إلى العام 2021 حتى لا يغيب اللاعبون الذين كان يحق لهم المشاركة في صيف 2020     |    اتحاد اطباء ايطاليا يقول ان استئناف الدوري الايطالي ليس في يد الاتحاد او الاندية بل في يد الاطباء الذين يعملون على مكافحة كورونا     |    مدافع باريس سان جيرمان البرازيلي الدولي تياغو سيلفا يقول انه يحلم بالعودة إلى فريقه القديم فلومينينسي في الدوري البرازيلي     |    صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تشير إلى منافسة رباعية بين ميلان وانتر ميلان واتليتيكو مدريد واشبيلية لضم لاعب وسط برشلونة الكرواتي ايفان راكيتيتش     |    رابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم تقول أن "البريميرليغ" لن يتم استئنافه في مطلع شهر آيار المقبل حتى ولو انتهت جانحة كورونا     |    الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يلمح إلى إمكانية استئناف جزئي للدوري الفرنسي بعد انهاء فيروس كورونا مشيرا إلى ان استكمال الدوري كاملا لا يزال ممكنا     |    هبوط إضطراري لطائرة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في بروكسيل فيما كانت في طريقها إلى تنيريفي ولم يعرف ما إذا كان ميسي أو احد افراد عائلته على متنها

دياب واوهانيان وعبد الصمد هنأوا منتخب السلة

February 15, 2020 at 9:31
   
انهالت التهاني على منتخب لبنان لكرة السلة والاتحاد اللبناني للعبة بعد إحراز المنتخب لقب دورة الملك عبدالله الثاني الاردنية العربية بفوزه على منتخب الاردن.
وهنأ رئيس الحكومة حسان دياب المنتخب وقال في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "‏اليوم رُفع العلم اللبناني في بلدين عربييْن، نبارك فوز منتخب لبنان لكرة السلة في الاردن ونبارك فوز ماتياس نجيم وكريستوفر فغالي في بطولة الكارتينغ"في سلطنة عمان".
من جهتها صرحت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان للوكالة الوطنية للإعلام، مباركة إنجاز منتخب الأرز، وقالت شكرا للأبطال الذين ساهموا في رفع اسم بلدنا عاليا.
وجددت الشكر لتعاون الحكومة الأردنية، والاتحاد الاردني على حسن المعاملة والضيافة.
من جهتها، غردت وزيرة الإعلام اللبنانية منال عبد الصمد: "مبروك للبنان فوز منتخبنا لكرة السلة في الأردن، وشكرا للأبطال الذين ساهموا في رفع اسم بلدنا عاليا".
أضافت "نجدد الشكر لتعاون رئيس الحكومة الأردنية عمر الرزاز، ووزير الاعلام أمجد العضايلة، في نقل البطولة عبر شاشة "تلفزيون لبنان" حصرا".
من جهته، كتب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي على صفحته عبر موقع "فايسبوك" :"مبروك لبنان، مبروك لكل لبنان ومبروك لكرة السلة اللبنانية. منتخب للمستقبل.. بحبك يا لبنان.
This article is tagged in:
lebanon, lebanese national team, champion, basketball