BREAKING NEWS |  
الفرنسي غايل مونفيس يتوج بلقب دورة روتردام للتنس بفوزه على الكندي فيليكس أوجير أليازيمي 6-2 و6-4     |    ريال مدريد يتوج بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة السلة للمرة الـ28 في تاريخه بفوزه على أونيكا ملقة 95-68 في المباراة النهائية     |    فوز فريق ليبرون جايمس على فريق يانيس أنتيتوكومبو 157-155 في مباراة "اول ستارز" واختيار كواي ليونارد لنيل جائزة كوبي براينت لأفضل لاعب في المباراة بعدما سجل 30 نقطة     |    الدوري الالماني (المرحلة 22): اوغسبورغ - فرايبورغ 1-1 * هوفنهايم - فولفسبورغ 2-3 * بادربورن - هرتا برلين 1-2 * لايبزيغ - فيردربريمن 3-0 * فورتونا دوسلدورف - بروسيا موينشنغلادباخ 1-4

دياب واوهانيان وعبد الصمد هنأوا منتخب السلة

February 15, 2020 at 9:31
   
انهالت التهاني على منتخب لبنان لكرة السلة والاتحاد اللبناني للعبة بعد إحراز المنتخب لقب دورة الملك عبدالله الثاني الاردنية العربية بفوزه على منتخب الاردن.
وهنأ رئيس الحكومة حسان دياب المنتخب وقال في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "‏اليوم رُفع العلم اللبناني في بلدين عربييْن، نبارك فوز منتخب لبنان لكرة السلة في الاردن ونبارك فوز ماتياس نجيم وكريستوفر فغالي في بطولة الكارتينغ"في سلطنة عمان".
من جهتها صرحت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان للوكالة الوطنية للإعلام، مباركة إنجاز منتخب الأرز، وقالت شكرا للأبطال الذين ساهموا في رفع اسم بلدنا عاليا.
وجددت الشكر لتعاون الحكومة الأردنية، والاتحاد الاردني على حسن المعاملة والضيافة.
من جهتها، غردت وزيرة الإعلام اللبنانية منال عبد الصمد: "مبروك للبنان فوز منتخبنا لكرة السلة في الأردن، وشكرا للأبطال الذين ساهموا في رفع اسم بلدنا عاليا".
أضافت "نجدد الشكر لتعاون رئيس الحكومة الأردنية عمر الرزاز، ووزير الاعلام أمجد العضايلة، في نقل البطولة عبر شاشة "تلفزيون لبنان" حصرا".
من جهته، كتب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي على صفحته عبر موقع "فايسبوك" :"مبروك لبنان، مبروك لكل لبنان ومبروك لكرة السلة اللبنانية. منتخب للمستقبل.. بحبك يا لبنان.
This article is tagged in:
lebanon, lebanese national team, champion, basketball