BREAKING NEWS |  
محكمة العدل التابعة لاتحاد الدول الأوروبية تقول إن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شأن انتقالات اللاعبين مخالفة لقوانين الاتحاد الأوروبي     |    خروج الاسباني رفايل نادال من الدور الرابع لبطولة مدريد الاسبانية في التنس بخسارته امام التشيكي جيري ليتشكا 5-7 و4-6     |    رئيس فورمولا واحد السابق بيرني ايكلستون يقول ان العالم اعتقد ان الفورمولا واحد ستنتهي بعد وفاة البرازيلي ايرتون سينا في العام 1994 لكن بعد الكارثة ارتفعت شعبيتها كثيرًا     |    الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يمدد عقد الشراكة مع شركة "نايكي" الاميركية للادوات الرياضية حتى نهاية موسم 2033-2034     |    تعادل بايرن ميونيخ مع ريال مدريد 2-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم

تمارين منزلية خفيفة للانصار بإشراف ابو الهيل

April 17, 2020 at 9:42
   
بات نادي الأنصار على مشارف معاودة استعداداته لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي يشارك فيها، خصوصا بعدما أطلق تمارينه اليومية عن بعد عبر تقنية الفيديو بين المدرب العراقي عبد الوهاب أبو الهيلواللاعبين.
ونشر النادي البيروتي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور توثق انطلاق التمارين، حيث يقوم اللاعبون بإشراف ابو الهيل بعض التمارين في منازلهم بشكل متقطع.
يذكر ان الانصار عاش فترة عصيبة بعد استقالة رئيس النادي نبيل بدر بسبب توقف النشاط الآسيوي بعد انتشار فيروس كورونا، لكن النادي اعلن انه توصل إلى اتفاقات مع لاعبيه لتخفيض قيمة العقود والرواتب وانه حافظ عليهم جميعاً.
ويقول مصدر انصاري ان عودة بدر عن استقالته صارت مسألة وقت بعدما تم تذليل كل العقبات امام بقائه على رأس النادي، وان الخطورة بمعاودة التمارين الخفيفة هي اول خطوة تحضيرًا لاستئناف كأس الاتحاد الآسيوي.
يذكر ان الصفحة الرسمية لنادي الأنصار، تنشر يوميا مقاطع فيديو وصور ارشيفية للاعبي وإداريي النادي الاخضر لتذكير الجماهير بالايام الماضية وتعريف الشباب على تاريخ النادي.
يذكر ان النشاط الكروي توقف في لبنان منذ 17 تشرين الأول الماضي بسبب الاحداث التي حصلت في البلاد، وتلاها بعد اشهر قرار وزارة الشباب والرياضة تعليق الانشطة الرياضية في البلاد بسبب فيروس كورونا، إلى ان علق الاتحاد الآسيوي نشاطاته ايضا ليقضي على اي امل للانصار والعهد بإكمال الموسم.
This article is tagged in:
president, players, football, coach, club, al ansar