BREAKING NEWS |  
بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول، قرّر الاتحادين الدولي والآسيوي تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 المقرّر إقامتها في تشرين الأول وتشرين الثاني لتقام في عام 2021     |    حارس مرمى نادي المصري البورسعيدي أحمد مسعود يعلن اعتزاله كرة القدم، بعد الاتهامات التي وجهت إليه بتسببه في انتشار فيروس كورونا بين عدد من زملائه اللاعبين بالفريق والجهاز الفني عقب حضورهم عزاء والدته     |    الدور نصف النهائي لـ"يوروبا ليغ": إنتر ميلان الإيطالي - شاختار دونتسك الأوكراني * مانشستر يونايتد الإنكليزي - إشبيلية الإسباني     |    شاختار دونتسك الأوكراني يتخطى بازل السويسري 4-1 ليبلغ الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي     |    إشبيلية الإسباني يتأهل إلى الدور نصف النهائي للدوري الاوروبي بفوزه الصعب على ولفرهامبتون 1-0 في ربع النهائي

الكرة اللبنانية: تعادل ودي وانتقالات مدوية

July 8, 2020 at 8:19
   
تعادل الأنصار مع البرج 3-3، في مباراة ودية جمعتهما على ملعب الأنصار على طريق المطار، وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الجديد من الفريقين.
سجل اهداف الانصار حسن شعيتو (موني) في الدقيقة 5، وانس ابو صالح في الدقيقة 70 وحسن قعفراني في الدقيقة 74، فيما سجل للبرج حسين العوطة في الدقيقة 9، ومحمد ناصر في الدقيقة 51، وغسان فران في الدقيقة 90.
وشهدت المباراة إضاعة نجم الانصار حسن معتوق ضربتي جزاء صدهما حارس البرج في الدقيقتين 46 و72.
الساحل يطلق تمارينه
أطلق فريق شباب الساحل تمارينه لموسم 2020-2021 على ملعب "بئر حسن" بقيادة المدرب محمود حمود الذي استدعى جميع اللاعبين، مع العلم ان الامور الإدارية ضبابية في النادي في انتظار مصير الانتخابات الإدارية.
ويبدأ شباب الساحل حملة الدفاع عن لقبه ضمن كأس النخبة في 29 تموز الجاري ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب النجمة وشباب البرج والصفاء.
ملحم مع شباب البرج
وقع مهاجم التضامن صور عدنان ملحم على كشوفات فريق شباب البرج بقيادة المدرب يوسف الجوهري لموسم واحد، وهو يعد من أبرز المهاجمي المحليين في لبنان وسبق له اللعب لأندية الراسينغ والسلام زغرتا والإخاء الأهلي عاليه والتضامن صور.
وتعتبر صفقة ضم ملحم مميزة لشباب البرج في ظل عدم الاعتماد على اللاعبين الاجانب في الموسم المقبل، ما يعني ان ملحم سيكون عماد هجوم الفريق بسبب ندرة المهاجمين الجيدين في لبنان.
وتمنى ملحم ان يحالفه التوفيق في الموسم المقبل، وآمل أن تقام البطولة بشكل كامل وألا تؤثر جائحة كورونا أو الأزمة الاقتصادية على مجرياتها.
الكردي إلى النجمة
اقترب لاعب الصفاء عمر الكردي من التوقيع على كشوفات فريق النجمة بعدما انتهت المفاوضات بين الطرفين إلى اتفاق، ومن دون الكشف عن القيمة المالية للعقد.
ويعد الكردي أحد أبرز اللاعبين في لبنان ومن بين لاعبي النخبة، وسيكون انتقاله إلى النجمة صفقة موفقة للنبيذي بقيادة المدرب موسى حجيج.
يذكر أن الصفاء الذي يعاني من أزمة مالية، عيّن لاعبه السابق غسان أبو دياب، مديرا فنيا للفريق لموسم 2020-2021 في خطوة جيدة، علما ان الفريق سيتدرب خارج ملعبه الذي يخضع لعملية تجديد لفترة قد تمتد لاشهر.
This article is tagged in:
SAHEL, safa, nejmeh, football, chabab borj, al ansar