BREAKING NEWS |  
بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول، قرّر الاتحادين الدولي والآسيوي تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 المقرّر إقامتها في تشرين الأول وتشرين الثاني لتقام في عام 2021     |    حارس مرمى نادي المصري البورسعيدي أحمد مسعود يعلن اعتزاله كرة القدم، بعد الاتهامات التي وجهت إليه بتسببه في انتشار فيروس كورونا بين عدد من زملائه اللاعبين بالفريق والجهاز الفني عقب حضورهم عزاء والدته     |    الدور نصف النهائي لـ"يوروبا ليغ": إنتر ميلان الإيطالي - شاختار دونتسك الأوكراني * مانشستر يونايتد الإنكليزي - إشبيلية الإسباني     |    شاختار دونتسك الأوكراني يتخطى بازل السويسري 4-1 ليبلغ الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي     |    إشبيلية الإسباني يتأهل إلى الدور نصف النهائي للدوري الاوروبي بفوزه الصعب على ولفرهامبتون 1-0 في ربع النهائي

"يوم من العمر" للنجمة في مدينة الشمس

July 12, 2020 at 8:50
   
تحولت زيارة فريق النجمة إلى "مدينة الشمس" بعلبك من زيارة رياضية إلى تظاهرة شعبية سياحية حيث رحب أهالي بعلبك بالفريق البيروتي على طريقتهم  وانتهت الجولة بمباراة ودية مع فريق شباب بعلبك على ملعب المدينة الرياضية في المدينة.
ترأس بعثة النادي الرئيس أسعد صقال، وضمت نائب الرئيس علي السبع، وأمين السر أسعد سبليني.
وزار الفريق عدة أماكن ذات طابع سياحي، بالإضافة إلى زيارة وزير الصحة اللبناني حمد حسن الذي شدد على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين، في مواجهة أزمة كورونا، معبرا عن محبته لنادي النجمة وجمهوره، مبرزا شعبيته في قلوب البقاعيين وأهل بعلبك تحديداً.
وقدم صقال قميص النادي التي حملت الرقم 12 إلى الوزير حسن، قبل ان يزور منزل عضو المجلس الشرعي الاستاذ احمد وهبي بحضور فعاليات بعلبكية ورياضية ورؤساء اندية المنطقة.
وقال صقال انه سعيد جدا بزيارة بعلبك، لافتا إلى ان هذه الزيارة هي بداية لسلسلة من الزيارات لعدد من المناطق سيقوم بها نادي الوطن.
وشكر صقال مكتب جمهور النجمة في البقاع على حسن الضيافة والتنظيم المميز للزيارة والجهود التي قام بها افراد المكتب لإنجاحها واصفا الزيارة بانها "يوم من العمر".
وختم النجمة زيارته إلى مدينة الشمس بخوض مباراة ودية مع فريق شباب بعلبك على استاد المدينة الرياضية، حيث فاز المضيف(3-2)، سجلها للفائز حسين غانم (هاتريك) وللنجمة، مهدي الزين ومحمود سبليني.
* الصور عن صفحة نادي النجمة على موقع "فايسبوك".
This article is tagged in:
president, nejmeh, ministre, football, club