BREAKING NEWS |  
بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول، قرّر الاتحادين الدولي والآسيوي تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 المقرّر إقامتها في تشرين الأول وتشرين الثاني لتقام في عام 2021     |    حارس مرمى نادي المصري البورسعيدي أحمد مسعود يعلن اعتزاله كرة القدم، بعد الاتهامات التي وجهت إليه بتسببه في انتشار فيروس كورونا بين عدد من زملائه اللاعبين بالفريق والجهاز الفني عقب حضورهم عزاء والدته     |    الدور نصف النهائي لـ"يوروبا ليغ": إنتر ميلان الإيطالي - شاختار دونتسك الأوكراني * مانشستر يونايتد الإنكليزي - إشبيلية الإسباني     |    شاختار دونتسك الأوكراني يتخطى بازل السويسري 4-1 ليبلغ الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي     |    إشبيلية الإسباني يتأهل إلى الدور نصف النهائي للدوري الاوروبي بفوزه الصعب على ولفرهامبتون 1-0 في ربع النهائي

وفد العهد زار رئيس اتحاد كرة القدم

July 29, 2020 at 10:32
   
زار وفد من إدارة نادي العهد يتقدّمه رئيس النادي المحامي تميم سليمان، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر  صباح اليوم في مكتبه في مجلس الجنوب في الجناح.
ضم الوفد أمين سر النادي الحاج محمد عاصي ومدير العلاقات العامة الحاج إبراهيم كوثراني والمسؤول الإعلامي الاستاذ يوسف يونس.
وقد شكر الوفد حيدر على المواكبة التي قدمها الاتحاد لملف الاستضافة والمراسلات الرسمية التي أجراها مع الوزارات المعنية في لبنان للحصول على موافقة السلطات الرسمية على ملف الاستضافة خصوصًا وأن الاتحاد اللبناني لكرة القدم هو المستضيف بالنسبة للاتحاد الآسيوي.
وقد دعم المهندس حيدر ملف تحرك العهد في سبيل الاستضافة وأعلن أن الاتحاد اللبناني تقدم بطلب استضافة مجموعتي العهد والانصار في بيروت وسيستثمر علاقاته في اللجنة التنفيذية لصالح هذين الملفين.
وقد تمنى هاشم لنادي العهد التوفيق في زياراته المقبلة للمسؤولين الرسميين اللبنانيبن لما في ذلك من فائدة كبيرة على لبنان عمومًا.
يذكر أن المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي تضم بالإضافة إلى نادي العهد كلًا من أندية المنامة البحريني، والجيش السوري، وهلال القدس الفلسطيني.
تعليق التمارين
التزامًا بقرار وزيرة الشباب والرياضة السيدة فارتينيه أوهانيان بتعليق التمارين الرياضية خلال فترتَيّ الإقفال التي أعلن عنها رئيس مجلس الوزراء البروفسور حسّان دياب (الفترة الأولى بين ٣٠ تموز و٣ آب ضمنًا، والفترة الثانية بين ٦ و١٠ آب ضمنًا)،
تعلن إدارة نادي العهد إيقاف تمارين جميع الفرق لديها خلال هاتَين الفترتَين وتدعو لاعبيها للالتزام بكامل إجراءات الوقاية التي جرى الإعلان عنها من السلطات الرسمية المعنية عسى الله أن يمنّ على لبنان بالفرج بعد الشدة وعلى جميع اللبنانيين بالسلامة من كل مكروه.
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football, federation, club, asian fed cup, AHED