BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الجيش بتصدر بالعلامة الكاملة امام بيروت ستارز

December 28, 2020 at 8:43
   
منح علي الأكومي فريق الجيش فوزاقاتلا للمرة الثالثة على التوالي، حيث جاء على حساب جونية 2-1 (الشوط الأول 1-1) في المباراة التي جمعتهما في قاعة جامعة اللويزة في زوق مصبح، ضمن المرحلة الرابعة من بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى في كرة الصالات.
افتتح أحمد زريق التسجيل مبكرًا للجيش في الدقيقة الثامنة، ليعادل بعدها بدقيقة جمال سلوان لجونية، وفي الدقيقة الأخيرة نجح الأكومي في تسجيل هدف الفوز، ليحافظ الجيش على صدارة ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة، وهي الخسارة الثانية لجونية في الدوري ليتراجع الى المركز قبل الاخير بنقطة واحدة وله مباراة مؤجلة مع ابناء شكا.
وفي قاعة مجمع الرئيس العماد إميل لحود في الدكوانة، حقق بيروت ستارز فوزه الثالث في البطولة على الرياضي 1875 بنتيجة 8-1 (الشوط الأول 4-0). وتألق اللاعب الدولي محمد حمود مسجلًا ثلاثية (4 و16 و35) وأضاف اللاعب الفلسطيني محمد بلاوني هدفين (33 و37) إضافة إلى هدف لكل من علي ضاهر (19) وماريو أبو جودة (20) ومصطفى رحيم (26)، بينما سجل كابتن الرياضي 1875 ميشال متى هدف فريقه الوحيد.
ورفع بيروت ستارز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الرياضي 1875 عند 3 نقاط في المركز التاسع.
وحقق أبناء شكا النتيجة الأعلى في المرحلة الرابعة، بعد فوزه على اللويزة زوق مصبح 9-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب اللويزة.
سجل لأبناء شكا كل من ادم مرعي (10 و12) ومحمد صفا (32 و39) هدفين وسجل جون جبور (5) وعمر المهندي (9) ووليد النمر (15) وحسن زيتون (17) ومحمد بوصي (37) هدف، فيما سجل غييوم جبرايل (20) هدف اللويزة الوحيد.
وهو الفوز الثاني لشكا في البطولة، الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط، من 3 مباريات، في المركز الثالث، وبقي اللويزة في المركز الأخير بنقطة واحدة.
وتابع الحرية صيدا، بطل كأس لبنان، استفاقته محققًا فوزه الثاني على حساب الأمن العام 6-3 على ملعب الرسالة الصرفند.
افتتح علي هاشم التسجيل سريعًا للحرية في مناسبتين (2 و19)، ومع بداية الشوط الثاني، كثف الأمن العام هجماته، محققًا التعادل عبر حسين فحص ومحمد حسن الدهيني، لكن صحوة علي الحمصي وزملائه كانت سريعة، حيث استطاع أحمد جبيلي (25) وحيدر سعادة (26) وأحمد صالح (32) من حسم الأمور لصالح الحرية، قبل أن يقلص حمزة عبود النتيجة للأمن العام في الدقيقة الأخيرة.
ورفع الحرية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الأمن العام عند 4 نقاط في المركز السابع.
وحقق بلدية الغبيري مفاجأة الأسبوع محققًا انتصارًا هامًا على عندقت 4-2 (الشوط الأول 2-0)، على ملعب السد على طريق المطار.
سجل لبلدية الغييري رباعي منتخب لبنان للشباب حسن شهاب ومجد حاموش وجورجيو الخوري وحسين حمية، ولعندقت جوزف ضو وأنطوني المزرعاني.
وهي الهزيمة الثانية لعندقت مقابل انتصار وتعادل، أما بلدية الغبيري فحقق فوزه الثاني، مقابل تعادل وخسارة، ليصعد إلى المركز الخامس برصيد 7 نقاط.
وفي مباراة شهدت تسجيل 13 هدفًا وهو الرقم الأعلى هذا الموسم، استعاد حومين الفوقا حس الانتصار بفوزه على الشويفات 8-5، في مباراة كان نجمها الأول لاعب حومين الفوقا حسن علامة.
وسجل علامة هدفين كما صنع هدفًا لعلي كريّم بعد لمحة فنية مميزة تخطى فيها مدافع الشويفات خالد الصيداني وحارس مرماه مهدي علامة ليمررها على طبق من ذهب لكريم، الذي سجل هدفين في المباراة، و أضاف مثلهما عفيف شريم، إضافة إلى هدف لكل من حسين علي علوش وأحمد نصر الله. وسجل للشويفات مالك غانم (2)، محمود دقيق (2) وخالد الصيداني.
ورفع حومين رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، فيما ظهر الشويفات بصورة مشابهة لتلك التي قدمها أمام الأمن العام، مثبتًا أقدامه، حيث يمتاز الفريق بسرعة تحوله في المرتدات، التي مكنته من تسجيل 11 هدفًا في 4 مباريات على الرغم من تواجده في المركز العاشر بثلاث نقاط.
وتنطلق الثلاثاء 29 كانون الاول منافسات المرحلة الخامسة، فيلتقي حومين مع اللويزة على ملعب السد (17.00)، والشويفات مع الحرية صيدا على ملعب الشويفات (19.00)، ويلعب في نفس التوقيت  عندقت مع أبناء شكا على ملعب جامعة المدينة.
وتُستأنف يوم الأربعاء 30 الجاري بثلاث مباريات، حيث يستضيف ملعب السد مواجهتي بيروت ستارز مع الأمن العام (17.00) وبلدية الغبيري مع الجيش (19.00) والرياضي 1875 مع جونية على ملعب اللويزة (20.30).
This article is tagged in:
LEBANESE CHAMPIONSHIP, futsal, football, championship