BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

فخر الدين يسعى للّقب المُزدوج في بطولة CF BRAVE

March 8, 2021 at 10:02
   
سيكون امام البطل اللبناني التاريخي في رياضة الفنون القتالية  المختلطة  MMA في الشرق الأوسط محمد "ذا ليتست" فخرالدين، الفُرصة بأن يصنع التاريخ ويصبح أول بطل للعالم يفوز بفئتين من فئات البطولة في تاريخ منظّمة CF BRAVE.
وسيقوم فخرالدين، الذي يحمل حاليّاً لقب العالم في بطولة  CF BRAVE، بخوض نزال قد يستطيع من خلاله تحقيق لقبه الثاني، وذلك في البطولة التاريخية  CF BRAVEفي نسختها الــ50.
وسيواجه فخر الدين الجزائري محمد سعيد المعلّم في هذا النزال التاريخي على لقب الوزن الثقيل الخفيف، الذي من المُقرّر لهُ بأن يستمرّ لخمس جولات.
فخرالدين، الذي يحظى بسجل ّاحترافي من 14 فوزاً و4 خسارات، هو أحد الأسماء الهامّة في تاريخ اتّحاد Combat BRAVE، إذ أنّهُ كانَ النجمَ الأوّل تسجيلاً في البطولة، وذلك قبل أن تبدأ بفعاليّتها الأولى، والتي كان من المُفترض به أن يتصدّر حدثها الرئيسي. ومنذ ذلك الحين، قاتل فخرالدين في 3 اوزان مُختلفة، وشارك في بطولة KHKالعالميّة، وهي بطولة ليلة واحدة تقام بمشاركة مفتوحة لمختلف الأوزان، واقيمت ضمن سلسلة فعاليّات Kingdom Kombatفي العام 2019. وحقّق فخرالدين حلمهُ الذي لطالما سعى إليه بالحصول على لقب العالم في ايلول 2020، حينما هزمَ بطل الوزن المتوسّط السابق دانييل بيريرا، أمّا الآن، فهو في أفضل حالٍ تُمكِّنه من الحصول على لقبين عالميين في نفس الوقت، وأن يدون اسمه إلى الأبد ضمن أبرز لاعبي البطولة.
أما في الجهة الأُخرى، فإن محمد سعيد المعلم يحظى بسجلّ احترافي من 11  انتصاراً و3 خسائر، وهو يحظى حاليّاً بسلسلة من 6 انتصارات مُتتالية، بما في ذلك انتصارين ضمن بطولةCF BRAVE  ومنذُ أن هزم َزفونيمير كرالغ، فقد خاضَ محمد سعيد حربا ًكلاميّة ًمع فخر الدين من خلال وسائل التواصُل الاجتماعي، وهي حربٌ ستحدد نتيجتها داخل َالقفص.
وستكون بطولة CF BRAVEفي نسختها الـ 50 ليلةً تاريخيّة، حيثُ ستحتفل المنظّمة بهذا الحدث التاريخي لهذه البطولة العالميّة لفنون القتال المختلطة.
وفي الوقت الحاضر، قامت منظّمة  CF BRAVEبزيارة 21 دولة ًفي 1651 يوماً من العمليّات، وهو إنجازٌ غيرُ مسبوق في عالم فنون القتال المختلطة. وستقوم هذه البطولة بتقديم المزيد من النزالات، التي سيخوضُها بعضٌ من أكبر الأسماء الرياضيّة ضد بعضهم، وذلك ما يُظهر العُمق الذي تتمتّع به هذه المُنظّمة العالميّة، مُنظّمة CF BRAVE.
This article is tagged in:
other news, mma