BREAKING NEWS |  
مارسيليا الفرنسي سيتقدم بعرض لارسنال الانكليزي لضم لاعب وسطه المصري محمد النني بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية     |    النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسجل اول اهدافه بقميص جوفنتوس في مرمى الفريق الرديف في مباراة تحضيرية     |    لاعب مانشستر سيتي الاسباني دافيد سيلفا يعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد ساعات على إعلان مدافع برشلونة جيرار بيكيه اعتزاله دولياً ايضاً     |    موقع "فايسبوك" ينقل وقائع الدوري الاسباني مجانا لمستخدميه في أفغانستان وبنغلادش وبوتان والهند ونيبال وجزر المالديف وسريلانكا وباكستان     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو (41 عاماً) يغادر مستشفى جزيرة إيبيزا الاسبانية بعد علاجه من بداية التهاب رئوي     |    زين الدين زيدان على "رادار" مانشستر يونايتد لتدريب "الشياطين الحمر" في حال رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو حسب صحيفة "ذي صن" البريطانية

zakzaket 5-3-2012

March 6, 2012 at 17:11
   
* تأكد ان جهة سياسية فاعلة في البلد وضعت نصب عينيها رئاسة اكثر من اتحاد رياضي ضمن الحصة التي تعطى للطائفة المعنية وذلك لأول مرة منذ فترة طويلة علماً ان مراكز عدة ورئاسة اكثر من اتحاد كانت في السابق تعرض على ممثلي الجهة المعنية وكانت دائماً ترفضها.
* عقد مدرب معروف في وسط لعبة جماعية جلسة مع الجهة الداعمة للفريق تم في خلالها الاتفاق على مجموعة من الاسماء لمحاولة ضمها في الموسم المقبل إلى الفريق علماً ان مسيرة الفريق هذا الموسم ممتازة حتى الان... لكن الجهة الداعمة تريد ان يبقى الفريق على تميزه.
* رصد موقع "ملاعب" لقاء من القلب إلى القلب بين رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف وقائد مشجعي الفريق بشير هيكل " باشو" في منتجع "سايان" الخاص بالرئيس مشنتف.
ولم تعرف النتائج التي ستترتب عن الاجتماع إلا ان "باشو" خرج منه مرتاحاً والبسمة على وجهه.
* صارح مسؤول رياضي رسمي كبير إدارياً كبيراً باتت كلمته مسموعة في الوسط الرياضي بانه سيعمل على إعطاء طائفة خسرت مركزاً رياضياً حساساً في اتحاد كبير المركز نفسه إنما في اللجنة الاولمبية اللبنانية في الانتخابات المقبلة عملاً بما كان معمولاً به قبل فترة.
* لا يزال رئيس احد اكبر الاندية اللبنانية في لعبة جماعية يتعرض لانتقادات لاذعة في الوسط الرياضي عموماً ووسط اللعبة خصوصاً والوسط الاعلامي، وذلك لإصراره على احتلال مركز فني في النادي مع العلم انه لم يقدم فيه شيئاً يذكر!!