BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

اوهانيان حيت عائلة الراحل عواضة واستقبلت عماد لحود

April 16, 2021 at 7:35
   
إستقبلت وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه اوهانيان في مكتبها في الوزارة، وفدا من عائلة الراحل الدكتور محمد عواضة، ضم زوجته وفاء حمود وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ابراهيم الدسوقي في حضور الاعلامي عباس حسن.
وجددت أوهانيان أمام الوفد تعازيها بوفاة الدكتور عواضة، مؤكدة انها "خسارة لكل الرياضة والرياضيين في لبنان"، مبدية ثقتها بأن "مسيرة الراحل مستمرة عبر عائلته وأصدقائه ومحبيه".
وأطلعت حمود أوهانيان على "مشروع لا يزال قيد الدرس مع الجهات المعنية لتقديم اللقاح للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وسيتم طرح تفاصيله في الايام المقبلة".
وقد ثمنت الوزيرة هذا المشروع، مؤكدة "حاجة قطاع رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة لمثل تلك المبادرات".
لحود
واستقبلت الوزيرة أوهانيان رئيس "لجنة رياضة السيارات" في النادي اللبناني للسيارات والسياحة "ATCL" عماد لحود، وجرى عرض لتفاصيل إطلاق الموسم يوم الأحد المقبل والاجراءات المرافقة لضمان الالتزام بالوقاية من فيروس كورونا.
وقال لحود بعد اللقاء: "تشرفت بزيارة معالي الوزيرة لأشكرها بإسم النادي على مبادرتها التي قامت بها فور سماعها بإطلاق الموسم الرياضي يوم الأحد المقبل من خلال أول سباق سرعة سيقام بالقرب من كازينو لبنان".
ولفت الى أن "المبادرة هي عبارة عن 100 فحص "رابيد تيست"، كي نضمن أن جميع المشاركين آمنين، وهو ما سنضيفه إلى التزامنا بما قرره الاتحاد الدولي من اجراءات، أي اتباع ما يطلق عليه اسم "آبندكس أكس".
أضاف: "قامت معاليها أيضا بلفتة كريمة وهي مهمة لجميع المشاركين في الخارج من قبلنا، وتتمثل في تأمين اللقاحات اللازمة لهم كي يمثلوا بلدنا في أنشطة الاتحاد الدولي، خصوصا أننا مقبلون على انتخابات، وهو ما سيمكننا من المشاركة ولعب الدور الذي نأمله في اللائحة المنافسة على قيادة الاتحاد الدولي".
وختم: "في جو البلد، لمسنا أن معاليها على تماس حقيقي مع قضايا الشباب والرياضيين وهمومهم، وهي تشعر معهم وتعرف أن الرياضة هي أحد أهم عناصر الحياة، فالعقل السليم في الجسم السليم، ونهنئها على التفاتها، وعلى ما تقوم به من نموذج يحتذى لجميع الوزارات ودليل على أنها ليست وزارة ترضية".
This article is tagged in:
other news, motor sports, ministre