BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا: انتر ميلان - ريال مدريد 0-1 وشيريف تيراسبول - شاختار دونيتسيك 2-1 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا: بشيكتاش - بروسيا دورتموند 1-2 وسبورتينغ ليشبونة - اجاكس امستردام 1-5 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا: ليفربول - ميلان 3-2 واتليتيكو مدريد - بورتو 0-0 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا: مانشستر سيتي - لايبزيغ 6-3 وكلوب بروج - باريس سان جيرمان 1-1 (المجموعة الاولى)

تحضيرات لاعبي كرة الطاولة تسير بنجاح

July 30, 2021 at 8:12
   
يواصل الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة تحضيرات لاعبي ولاعبات الفئة العمرية منذ ايار الماضي ضمن برنامجه لصقل الخامات الواعدة لدى الاناث والذكور والتي تندرج ضمن الخطة التي وضعها منذ انتخابه في كانون الأول الماضي برئاسة جورج كوبلي.
بديع
ويقول المدرب الوطني للذكور محمود بديع "منذ ايار الماضي ومنذ تسميتي من قبل الاتحاد لتدريب لاعبي الفئات العمرية (ذكور) انطلقت التدريبات على ملعب "مجمّع الرئيس نبيه برّي" في الصرفند بحيث انخرط 16 لاعبًا بالتمارين. والفئات العمرية هي لمواليد من 2004 حتى 2011 اضافة الى اللاعبين الناشئين تحت 21 سنة. وهذه الخطة من شأنها تطوير قدرات اللاعبين الواعدين وصقل مواهبهم وتطوير قدراتهم ضمن خطة طويلة الأمد وضعها الاتحاد اللبناني للعبة.
والتمارين تجري كل سبت بمعدل ثلاث ساعات وهناك خامات واعدة واتحاد كرة الطاولة يقوم بعمل جبار من أجل تطوير اللعبة.وبالمناسبة لقد أجرى الاتحاد دورة تصنيف لاعبين في نادي مون لاسال لاختيار 3 لاعبين في فئة الرجال وفاز كل من سعد الدين الهبش ومحمد الهبش وحسن شبيب وهنالك استحقاق بطولة آسيا للرجال والسيدات في قطر بعد فترة والمؤهلة الى بطولة العالم".
كجه باشيان
بدورها تحدثت المدربة الوطنية لارا كجه باشبان (لاعبة دولية) فقالت:" أُشرف على تدريب الفئات العمرية للاناث منذ ايار الماضي على ملعب نادي مون لاسال وتم اختيار ثلاثة لاعبات من الفئات العمرية التالية: تحت 21 سنة وتحت 18 سنة وتحت 15 سنة وتحت 13 سنة وتحت 11 سنة، اضافة الى فئة السيدات وهدف التدريبات صقل المواهب وتطوير قدرات اللاعبات الواعدات وهي الخطة التي وضعتها اللجنة الادارية للاتحاد والتي تلاقى الصدى الايجابي لدى الجميع.
واجريت عملية تصنيف اللاعبات وفازت كل من تاليا عازار وليتيسياعازار ومريم الهبش".
ووصفت العلاقة مع اتحاد كرة الطاولة بـ"الممتازة" واضافت"لعبة كرة الطاولة لعبة جميلة ولدينا خامات واعدة والتدريبات سارية على قدم وساق ونأمل خيراً" .
يشار الى أن من الاستحقاقات القريبة لشهر آب للاتحاد بطولة لبنان لفرق الناشئين والناشئات في 5 و6 و7 و8 آب المقبل في نادي مون لاسال وكأس لبنان للرجال والسيدات بين 24 و29 آب في مون لاسال اضافة الى عدد من البطولات والدورات في ايلول وتشرين الاول وحتى أواخر العام الجاري.
 
This article is tagged in:
ping pong, other news