BREAKING NEWS |  
محكمة العدل التابعة لاتحاد الدول الأوروبية تقول إن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شأن انتقالات اللاعبين مخالفة لقوانين الاتحاد الأوروبي     |    خروج الاسباني رفايل نادال من الدور الرابع لبطولة مدريد الاسبانية في التنس بخسارته امام التشيكي جيري ليتشكا 5-7 و4-6     |    رئيس فورمولا واحد السابق بيرني ايكلستون يقول ان العالم اعتقد ان الفورمولا واحد ستنتهي بعد وفاة البرازيلي ايرتون سينا في العام 1994 لكن بعد الكارثة ارتفعت شعبيتها كثيرًا     |    الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يمدد عقد الشراكة مع شركة "نايكي" الاميركية للادوات الرياضية حتى نهاية موسم 2033-2034     |    تعادل بايرن ميونيخ مع ريال مدريد 2-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم

اجتماع اول لمجلس أمناء نادي الحكمة الرياضي

October 9, 2021 at 13:22
   
عقد مجلس أمناء نادي الحكمة الرياضي بيروت اجتماعه الأول بعد الانتخابات التي أجريت في النادي بتاريخ 27 حزيران 2021 والتي تم فيها انتخاب هيئة إدارية جديدة برئاسة ايلي يحشوشي.
ترأس الاجتماع رئيس مجلس الأمناء نائب رئيس الحكومة السابق دولة الرئيس غسان حاصباني، وحضره نائب الرئيس هاني صليبا والاعضاء روني عبد الحي وفيليب دو بسترس ووسام مكحل وتغيب بعذر ميشال الزغزغي.
تناول الإجتماع أولويات النادي والعوامل المؤثرة على نجاحه في هذه الظروف الصعبة والتحديات القائمة، إضافة إلى تفاصيل النظام الداخلي للنادي المتعلقة بدور مجلس الأمناء.
وشدد الأعضاء على التزامهم بتأمين الدعم المطلوب لاستقرار ونجاح نادي الحكمة، وإيمانهم بدوره الكبير والإيجابي في المجتمع اللبناني.
وأكدوا هوية النادي الجامعة لكل مكونات المجتمع اللبناني وعلى امتداد الأراضي اللبنانية تحت قيم الروح الرياضية والمثابرة والفكر النظيف والشفافية وراية لبنان الواحد، وببركات المطران بولس عبد الساتر راعي ابرشية بيروت المارونية، التي تربطها بنادي الحكمة روابط تاريخية.
كما تطلع المجتمعون إلى موسم رياضي ناجح، ومستقبل زاهر للنادي بمؤازرة لاعبي فريقي كرة القدم وكرة السلة، ومشجعيه وأصدقائه المحبين للهيئة الإدارية الحكيمة التي تدير شؤونه.
This article is tagged in:
sagesse, football, club, basketball