BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

منتخب "الفوتسال" إلى تصفيات غرب آسيا

April 2, 2022 at 8:44
   
غادرت بعثة منتخب لبنان في كرة الصالات "الفوتسال" الى مدينة الفجيرة الاماراتية للمشاركة في تصفيات منطقة غرب آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا في اللعبة المقررة هذا الصيف في الكويت.
ووقع المنتخب اللبناني في المجموعة الاولى الى جانب سلطنة عمان وفلسطين والسعودية وسيخوض المباريات الثلاث تواليا اعتبارا من الخامس من الشهر الحالي.
وينص نظام التصفيات على تأهل المنتخبات التي تحتل المركزين الاولين من كل مجموعة بينما يخوض صاحبا المركز الثالث مباراة فاصلة لتحديد هوية المتأهل الخامس الى النهائيات.
وتألفت البعثة من المدير الفني للجنة كرة الصالات حسّين ديب ومدير العلاقات العامة رياض نعيم الى الجهاز الفني المؤلف من:
ريمون نجم (مديرا للمنتخب) وربيع ابو شعيا (مدربا) ومارون الخوري (مساعدا للمدرب) وعمر حجازي (مدربا لحراس المرمى) وهادي حيدر (معالجا فيزيائيا) وسامر رسلان (مسؤولا للتجهيزات).
الى 15 لاعبا هم: حسّين همداني وكريم جويدي وفيكتور حنا وحسن علامة ومحمد حمود وعلي الحمصي وحسن زيتون وقاسم قوصان ومصطفى رحيم واحمد خير الدين ومحمد قبيسي وماريو ابو جودة ومحمد عثمان وجون جبور وعيسى محرز.
يذكر ان اخر تصفيات خاضها المنتخب اللبناني كانت في البحرين في تشرين الثاني عام 2019 ومنذ ذلك الحين توقف النشاط الاسيوي للعبة بسبب فيروس كورونا وباستثناء ملحق التصفيات ضد فيتنام العام الماضي حيث خاض المنتخب اللبناني في مدينة خورفكان الاماراتية مباراتين وتعادل فيهما.