BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

اليوم السابع لدورة نادي برمانا في التنس

August 9, 2022 at 8:14
   
تتابعت دورة نادي برمانا السنوية المفتوحة في التنس على كأس الأرز التي ينظمها على ملاعب "مدرسة برمانا العالية" على مدى اسبوعين باشراف الاتحاد اللبناني للعبة ومشاركة 346 لاعبًا ولاعبة.
وفي ما يلي نتائج اليوم السابع:
* الذكور:
12 سنة وما دون: فاز نولان شماس على خالد غزالي بالتغيب، وفريد عبد النور على نيكولا غازو حنا 4-0 و4-2، وغابريال غسطين على علي رضا صري 4-0 و4-0.
14 سنة وما دون: فاز جو حسون على بيتر بول الجميل بالتغيب، ويان ألفترياديس على أنطوني بركات 4-0 و4-0.
16 سنة وما دون: فاز طارق الشعبي على جون عقيقي 4-0 و4-0.
18 سنة وما دون: فاز بيو مسعد على ناتاليو حسون بالتغيب.
الفردي للرجال: فاز جلال الشمالي على محمد ابراهيم 9-1، وجيوفاني سماحة على كريم عز الدين 9-0، ووسام مطر على رافايل ادي مبول9-4.
القدامى 35 سنة وما دون : فاز نجاد خنيصر على راجي خوري 9-5، وغسان أشقر على فؤاد كنعان بالتغيب، والان نسناس على هاني توما بالتغيب.
القدامى 45 سنة وما دون : فاز بيار جلخ على ناصيف معلولي بالتغيب.
* الإناث:
14 سنة وما دون: فاز ألكسيا ماريا ديرموسيسيان على آيا ماريا شكور بالتغيب.
16 سنة وما دون: فازت ريم فرنجية على ماريا خاطر 2-4 و5-3 و10-6، وكارمن ماريا عازار على الكسيا حاج شاهين 4-0 و4-0، ويارا كلش على ليا فرشوخ 4-0 و4-0.
فردي السيدات : فازت ماريان بربريان على خديجة عمر9-2.
وتنطلق مباريات اليوم الثامن عند الساعة التاسعة صباحاً.
This article is tagged in:
tournement, TENNIS, other news, cedars cup, broumana