BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

خسارة قاسية لمنتخب الفوتسال امام اندونيسيا 2-7

October 1, 2022 at 9:04
   
لقي منتخب لبنان لكرة القدم للصالات "الفوتسال" خسارة قاسية امام نظيره الاندونيسي 2-7 ضمن المجموعة الثالثة لبطولة أمم آسيا في اللعبة المقامة في الكويت لتتقلص آماله في بلوغ الدور الثاني ويتوقف رصيده عند نقطة يتيمة من مباراتين من تعادله مع الصين تايبه.
وتنتظر رجال الارز مباراة صعبة جدا امام ايران حاملة اللقب ومتصدرة المجموعة وحتى الفوز فيها قد لا يكون كافيا في التأهل.
وجهز البرتغالي جواو الميدا فريقه لخوض المباراة المصيرية امام اندونيسيا على افضل نحو ممكن، وحذر اللاعبين كثيرا من خطورة الخصم واختار تشكيلة مغايرة تماما عن المباراة الاولى، كما دفع بالحارس المخضرم حسّين همداني للاستفادة من قدرات التسديد والتمرير لديه بما يتماشى مع الخطط الحديثة بحيث يشارك حارس المرمى كثيرا في بناء الهجمات.
وبدا اللاعبون متحمسون جدا لطريقة اللعب هذه وطرقوا مرمى خصمهم من البداية الا ان شباكهم اهتزت في الدقيقة الثالثة اثر سوء تغطية بواسطة ريو بانغيستو ولم يكد الفريق ينظم صفوفه حتى اهتزت شباكه ثانية عبر محمد فجريان في الدقيقة السابعة.
ومن هذه اللحظة انكفأ الاندونيسيون الى الخلف وسيطر منتخب لبنان على اللعبة وهاجموا مرمى الخصم وكانت لهم اكثر من 6 فرص محققة تصدت لها خشبات المرمى والحارس والدفاع الاندونيسي. ومن هجمة مرتدة اضاف فيرمان أدريان شاه الهدف الثالث، ثم افتتح محمد اقبال الشوط الثاني بهدف رابع.
وبذلك اصبح من الصعب العودة الى اجواء المباراة برغم تقليص الفارق بواسطة حسن زيتون في الدقيقة 25. اذا باعتماد خطة "الباور بلاير" يكون الفريق مهددا في كل هجمة وهذا ما حصل اذ اضاف الاندونيسيون ثلاثة اهداف جديدة بواسطة ديوا رزقي (27) ورضا غوناوان (37) وشوقي سعود (40) في حين أحرز ستيف كوكيزيان (38) هدف لبنان الثاني.
This article is tagged in:
lebanon, futsal, football, asian championship