BREAKING NEWS |  
فوز اوغسبورغ على باير ليفركوزن 1-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 19 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    فوز اتليتيكو بيلباو على قادش 4-1 في إفتتاح مباريات المرحلة 20 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    تعادل تشيلسي مع فولهام 0-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 22 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    فوز جوفنتوس على لازيو 1-0 في الدور ربع النهائي لمسابقة كاس ايطاليا في كرة القدم     |    فوز ريال مدريد على فالنسيا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 19 من الدوري الاسباني لكرة القدم

الانصار في الصدارة وتعادل النجمة مع التضامن صور

November 28, 2022 at 8:37
   
تصدر الانصار ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم بعد انتهاء مباريات المرحلة التاسعة، بعد فوزه الصعب على الحكمة 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب امين عبد النور في بحمدون، الشوط الاول 0-0.
وجاءت المباراة متقاربة في الأداء حتى طرد الحكم لاعب الحكمة بوكونتا سار ليستفيد الانصار من "الهدية" التي قدمها اليه الحكم ماهر العلي ويسجل الحاج مالك تال هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 80 بعدما إستغل كرة مرتدة من الحارس الحكماوي المتألق علي الحارس.
وتصدر الأنصار ترتيب الدوري لاول مرة هذا الموسم برصيد 23 نقطة، وتراجع البرج الى المركز الثاني برصيد 22 نقطة وحلّ شباب الساحل ثالثا برصيد21 نقطة، بينما تجمد رصيد الحكمة عند 7 نقاط في المركز الثامن.
قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه سامر بدر واحمد الحسيني ومحمد غدار (رابع) وراقبها سعيد عبد الخالق، ولم يكن الطاقم التحكيمي عادلًا في المباراة.
النجمة – التضامن صور
على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، تعادل النجمة مع التضامن صور 0-0، و فشل في استغلال التعادل السلبي ايضًا بين البرج والعهد وفرصة التقدم الى المركز الثاني.
ورفع النجمة رصيده الى 20 نقطة وتراجع الى المركز الخامس بفارق الأهداف عن العهد الرابع، بينما رفع التضامن صور رصيده الى 9 نقاط وتقدم الى المركز السادس.
قاد المباراة الحكم هادي سلامه وعاونه هشام قانصو واحمد حموضه ومحمد حداد (رابع) وراقبها غاندي عبد الخالق.
* الصور عن موقع الاتحاد اللبناني لكرة القدم