BREAKING NEWS |  
مصادر صحافية تقول ان ليفربول الانكليزي وقع عقود انتقال مدرب فاينورد روتردام الهولندي أرني سلوت لتدريبه في الموسم المقبل خلفًا ليورغن كلوب     |    صحيفة آس"الاسبانية تقول ان "فيفا" و"يويفا" يشعران بالغضب من تدخل وزير الرياضة الاسباني بعمل اتحاد كرة القدم ويهددان بإستبعاد المنتخبات الاسبانية عن مسابقاتهما والفرق الاسبانية من المسابقات الاوروبية والعالمية!     |    المنامة البحريني يعادل الكويت الكويتي 1-1 من أصل ثلاث مباريات في نهائي منطقة الخليج ضمن دوري غرب آسيا لكرة السلة "وصل" بفوزه عليه 79-73 في الكويت     |    العاصمة الفرنسية باريس تستضيف مباراتين ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بين سان انطونيو سبيرز الذي يلعب معه الفرنسي فيكتور ويمبانياما وانديانا بايسرز في 23 و25 كانون الثاني 2025     |    الاسباني رفايل نادال يتأهل إلى الدور الرابع لدورة مدريد للتنس بفوزه على الارجنتيني بيدرو كاشين 6-1 و6-7 و6-3 بعد 3 ساعات و4 دقائق     |    صحيفة "ليكيب" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان فكرت في كانون الاول الماضي تجميد مشاركة النجم كيليان مبابي مع الفريق الاول للضغط عليه لتوقيع عقد جديد مع الفريق!     |    فوز اليابان على العراق 2-0 واوزبكستان على اندونيسيا 2-0 في الدور نصف النهائي لكأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة     |    فوز جنوى على كالياري 3-0 في ختام مباريات المرحلة 34 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    فوز برشلونة على فالنسيا 4-2 في ختام مباريات المرحلة 33 من الدوري الاسباني لكرة القدم

بطولة الميلاد في الملاكمة لنادي الدفاع

December 30, 2023 at 16:02
   
لمناسبة عيد الميلاد المجيد وبأشراف الاتحاد اللبناني للملاكمة، نظّم نادي الدفاع الرياضي بطولة الميلاد الثانية 2023 في الملاكمة على حلبة قاعة الاتحاد تحت مدرجات مدينة كميل شمعون الرياضية.
قاد فعاليات البطولة المدرب والبطل الدولي علي نبيل هاشم فيما حضرها عضو الاتحاد اللبناني للملاكمه علي خليل ورئيس اللجنه الفنّية المدرب الدولي محمد الحلبي.
 
شارك في البطولة 174 لاعبًا ولاعبه في جميع الفئات العمرية من أندية: الدفاع وفالكون وBBC  وMASDوRAW والمصطفى وريبال وFIT MIND وHIT GYM وتيتانيوم وبنزاي وHERO والكاظم و شباب فلسطين.
قاد فريق التحكيم الحكم الدولي سمير سعد والحكام الوطنين عباس طحان وأسامة غلاييني وفوزي عزالدين وحسن موسى وحسن ناصيف ولارا سعد وحضور فريق التربية البدنية للملاكمة في معهدCIS .
وفور انتهاء فعاليات البطولة قدّم البطل علي هاشم درعاً تكريمياً لرئيس نادي الدفاع علي علوية ولعلي خليل وللحكم الدولي سمير سعد تقديراً لجهودهم في إنجاح البطولة.
This article is tagged in:
tournement, other news, boxe