BREAKING NEWS |  
فوز اتليتيكو مدريد على ريال مايوركا 3-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 34 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    نجمة التنس الاميركية من اصل تشيكي المعتزلة مارتينا نافراتيلوفا تشيد بأداء الاميركية الشابة كوكو غوف داخل الملعب وخارجه وتقول انها قادرة على تحسين الاوضاع نحو الافضل     |    البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يسجل اسرع توقيت في التجارب الحرة لغران بري النمسا امام زميله في الفريق الفنلندي فالتيري بوتاس وفريق ريد بل يعترض على سيارة مرسيدس     |    فيراري يفاوض الشركة المنظمة لبطولة العالم للفورمولا واحد لإقامة السباق رقم 1000 في مشوار الفريق الإيطالي ضمن الجائزة الكبرى في حلبة موجيلو الخاصة به     |    الاتحاد الالماني لكرة القدم يؤكد ان الملعب الاولمبي في برلين سيستمر في إستضافة المباراة النهائية لمسابقة كأس المانيا حتى العام 2025     |    صحيفة "سبورت" الكاتالونية تكشف عن قرب انتقال الاسباني تياغو الكانتارا من بايرن ميونيخ إلى ليفربول الانكليزي     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تكشف ان الارجنتيني ليونيل ميسي يريد انهاء عقده في صيف 2021 والرحيل عن برشلونة

هيفا وهبي تشجع النادي الرياضي لكرة السّلة

July 22, 2012 at 8:12
   
نقلت صحيفة "صدى البلد" اللبنانية عن موقع تلفزيون "الجديدموافقة النجمة اللبنانية الفنانة هيفا وهبي على احياء حفل يقيمه النادي الرياضي-بيروت في مجمع"BIEL" خلال شهر أيلول المقبل.
وقال الإعلامي الزميل صبحي قبلاوي (منتج منفذ الحفل) في إتصال مع موقع "الجديد": "فوجئنا بموافقة هيفا وهبي على إحياء الحفل من دون مقابل مادي، ما يشكل سابقة لدى الفنانين في دعم الرياضة".
ويهدف الحفل إلى دعم النادي الرياضي بيروت مادياً ولكن هذه المرة ستكون عبر مشاركة الفنانة هيفا وهبي وحضور رجال الأعمال الذين سيدعمون الحفل من خلال شراء بطاقات الدخول التي ستعرض عليهم.
وكشف قبلاوي أنه تم تأليف لجنة مؤلفة من رئيس النادي الرياضي المهندس هشام الجارودي ومدير النادي سمير شاكر وعضو مجلس الإدارة تمام الجارودي للاشراف على التفاصيل الكاملة للحفل.
 وبدأت اللجنة التحضير منذ نحو 10 ايام للحفل الذي من المتوقع أن يقام بين 16 و18 أيلول المقبل بمشاركة 1500 رجل أعمال لبناني وعربي.
وأوضح قبلاوي ان الحفل سيتضمن عرض شريط مصور عن إنجازات نادي الرياضي في عالم كرة السلة والرياضة عموماً، كما سيتضمن فقرات ترفيهية.
This article is tagged in:
riyadi, club, basketball