BREAKING NEWS |  
خروج الصربي نوفاك ديوكوفيتش من الدور نصف النهائي لدورة التنس في اولمبياد طوكيو بخسارته امام الالماني الكسندر زفيريف 6-1 و3-6 و1-6     |    نتائج الدور الاول لمسابقة كرة اليد للرجال في اولمبياد طوكيو: البحرين - اليابان 32-30 * مصر - السويد 27-22 * الدانمارك - البرتغال 34-28 (المجموعة الثانية)     |    نتائج الدور الاول لمسابقة كرة اليد للرجال في اولمبياد طوكيو: البرازيل - الارجنتين 25-23 * فرنسا - اسبانيا 36-31 * المانيا - النروج 28-23 (المجموعة الاولى)     |    لقب بطولة الكونكاكاف على الكأس الذهبية بين الولايات المتحدة الفائزة على قطر 1-0 والمكسيك الفائزة على كندا 2-1

هيفا وهبي تشجع النادي الرياضي لكرة السّلة

July 22, 2012 at 8:12
   
نقلت صحيفة "صدى البلد" اللبنانية عن موقع تلفزيون "الجديدموافقة النجمة اللبنانية الفنانة هيفا وهبي على احياء حفل يقيمه النادي الرياضي-بيروت في مجمع"BIEL" خلال شهر أيلول المقبل.
وقال الإعلامي الزميل صبحي قبلاوي (منتج منفذ الحفل) في إتصال مع موقع "الجديد": "فوجئنا بموافقة هيفا وهبي على إحياء الحفل من دون مقابل مادي، ما يشكل سابقة لدى الفنانين في دعم الرياضة".
ويهدف الحفل إلى دعم النادي الرياضي بيروت مادياً ولكن هذه المرة ستكون عبر مشاركة الفنانة هيفا وهبي وحضور رجال الأعمال الذين سيدعمون الحفل من خلال شراء بطاقات الدخول التي ستعرض عليهم.
وكشف قبلاوي أنه تم تأليف لجنة مؤلفة من رئيس النادي الرياضي المهندس هشام الجارودي ومدير النادي سمير شاكر وعضو مجلس الإدارة تمام الجارودي للاشراف على التفاصيل الكاملة للحفل.
 وبدأت اللجنة التحضير منذ نحو 10 ايام للحفل الذي من المتوقع أن يقام بين 16 و18 أيلول المقبل بمشاركة 1500 رجل أعمال لبناني وعربي.
وأوضح قبلاوي ان الحفل سيتضمن عرض شريط مصور عن إنجازات نادي الرياضي في عالم كرة السلة والرياضة عموماً، كما سيتضمن فقرات ترفيهية.
This article is tagged in:
riyadi, club, basketball