BREAKING NEWS |  
الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور     |    تعرض منزل نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز للسرقة وبلغت خسائره 500 الف استرليني وبين المسروقات ساعات ثمينة وقمصان تاريخية للاعب     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): بايرن ميونيخ - فورتونا دوسلدورف 5-0 * ماينتس - هوفنهايم 0-1 * فولفسبورغ - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * شالكه - فيردربريمن 0-1 * هيرتا برلين - اوغسبورغ 2-0     |    شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات     |    الخارجية الصربية تكرّم نجم التنس نوفاك ديوكوفيتش "لإسهاماته الدبلوماسية والترويج لمصالح صربيا في العالم"     |    المدير السابق لفريقي فيراري للفورمولا واحد ستيفانو دومينيكالي يقول ان عودة الاسباني فرناندو الونزو إلى بطولة العالم ستكون مكسبا للبطولة     |    فريق ريد بل سالزبورغ يحرز لقب مسابقة كأس النمسا بفوزه في النهائي على اوستريا لوستيناو 5-0 في المباراة النهائية     |    باريس سان جيرمان يقرر شراء عقد الارجنتيني ماورو إيكاردي من انتر ميلان مقابل 50 مليون يورو و7 ملايين كمتغييرات بعدما كان الانتر يطالب بـ 70 مليون يورو     |    تقارير صحافية تتحدث عن إمكانية نقل نهائي دوري الابطال من اسطنبول إلى مدينة المانية أو ليشبونة او موسكو في ظل قيود السفر وانتشار فيروس كورونا     |    البلجيكي كيفن دي بروين يشترط رفع العقوبة الاوروبية عن مانشستر سيتي القاضية بإيعاده موسمين عن البطولات الاوروبيةلتجديد عقده مع الفريق الانكليزي

zakzaket 13-5-2011

May 13, 2011 at 8:36
   
* يتردد في الاوساط الرياضية وعلى مستويات عالية ان منصب وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقبلة بات محصوراً بين نجل الرئيس عمر كرامي فيصل كرامي ورئيس هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة.
وتردد هذا الامر على مستوى عالٍ بين العاملين في السياسة والرياضة طيلة يومي الاربعاء والخميس الماضيين.
 * احد اعضاء اتحاد لعبة كبيرة اعتكف ثم تقدم باستقالته وقال ان لا عودة عنها قبل استقالة رئيس لجنة الحكام في الاتحاد وهو سافر وقال في الشخصالمعني كلاماً كبيراً لا يزال موثقاً. إلا انه ولاسباب غير معروفة نسي اوتناسى كلامه واعتكافه واستقالته وبات قابلاً ببقاء رئيس اللجنة ... وسبحان مغيّر الاحوال!
 *
يقال ان الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض الاقتراح اللبناني باستحداث منصب "منسق عام" للاتحاد التفافاً على موضوع تعيين موظف يتقاضى راتباً في منصب الامين العام، ما يجعل إقرار التعديلات التي طلبها" الفيفا" واجباً قبل نهاية شهر ايلول المقبل كما هي.
*
 ابدى رئيس نادٍ كبير ليونة واضحة مع نائبه في خصوص موضوع مصالحة بينه وبين إدارة نادٍ اخركان وضع الموضوع في تصرف نائب المنطقة. نائب الرئيس يسعى حالياً إلى تقريب وجهات النظر أكثر قأكثر بمساعدة الخيرين  تمهيداً لعقد "صلحة" تعيد المياه إلى مجاريها.
 *
يؤكد إداري عارف بموضوع اتحاد لعبة فردية بحرية ان الهجوم الذي يشن على معارض شرس للاتحاد ليس بريئاً وان رئيس الاتحاد وفريقه استفادا من "هفوة" بسيطة ارتكبها المعارض لكنها لا تخفي عورات الاتحاد خصوصاً لجهة عدم وجود نشاط جدي وإدارة شفافة!
This article is tagged in:
ZAKZAKET, football