We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

اتفاق لحل أزمة كرة السلة سيبصر النور خلال ساعات

December 4, 2012 at 20:00
   

www.malaeeb.com - أكد مصدر موثوق لموقع "ملاعب" ان الاجتماع الذي جمع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة الدكتور روبير ابو عبدالله بوزير الشباب والرياضة فيصل كرامي والذي عقد بعد ظهر الثلثاء في مكتب الوزير كان إيجابياً جداً وان الوزير تفهم ما قام ويقوم به الاتحاد في ازمة اللعبة وانه اي الوزير تبلغ ان ما طلبته الاندية المعترضة مخالف للقانون والنظام العام وان الاتحاد قرر إعادة جدولة المباريات بسبب ضغط التلفزيون الناقل.
من جهة ثانية، قال نائب رئيس الاتحاد المحامي جان الحشاش في خلال حوار إذاعي عبر برنامج "اصداء الملاعب" من إذاعة "صوت لبنان" انه لمس ان بعض الاندية المعترضة لم تكن في الاجتماع الذي عقد الاثنين تريد حلاً بل تريد مخالفة القانون وهو الامر الذي رفضه وسيرفضه الاتحاد، كاشفاً ان إذا لم تثمر اتصالات اللحظة الاخيرة فإن الاتحاد متجه إلى الحل الاصعب بالنسبة اليه وهو تطبيق القانون مؤكداً ان لا احد يستطيع الوقوف في وجه تطبيق القانون في دولة القانون والمؤسسات!
وكشف الحشاش عن جولة اخيرة من المفاوضات بينه كممثل للاتحاد وبين المعارضين وعن وجود قناة اتصال بينه وبين الدكتور شربل سليمان قد تؤدي إلى الحل المنتظر.
وعلم موقع "ملاعب" ان هناك ورقة عمل تتضمن بنوداً معينة يتم تداولها في الكواليس تتضمن إنشاء اللجنة الفنية في كنف الاتحاد يجري وضع اللمسات الاخيرة عليها إنطلاقاً من الحل الذي عمل عليه كل من راعي نادي بيبلوس نبيل الحواط ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه مع الاتحاد مساء الاثنين.
من جهة ثانية، علم موقع "ملاعب" ان بعض النوادي المعترضة ابلغت احد اشد المعارضين عدم قدرتها على الاستمرار في المعارضة وانها تريد إيجاد حل سريع وهي قد تعيد النظر في قرار عدم اللعب في البطولة خصوصاً إذا تمت جدولة المباريات حسب القوانين المرعية الاجراء.
وفي حين يتم الترويج ان الاندية المعترضة ستصير ستة ولن تشارك في البطولة يقول مصدر متابع ان النوادي التي ستشارك في البطولة ستكون بين 6 و8 اندية وان النوادي لن تضحي بتاريخها من اجل لجنة غير قانونية يطرحها البعض على طريقة "عنزة ولو طارت"!