We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

لبنان اول الاناث وثالث الذكور في جودو غرب آسيا

December 11, 2012 at 13:01
   
برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ممثلا بالمحامي نشأت فتال وحضور رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية انطوان شارتييه، ورئيس اتحاد غرب آسيا للجودو سمير الموسوي ورئيس الاتحاد العربي المهندس نعمان شاهر ورئيس الاتحاد اللبناني المحامي فرنسوا سعاده وعدد من اعضاء اتحادات الجودو في الدول العربية المشاركة واعضاء الاتحاد اللبناني ورؤساء وفود الدول المشاركة وجمع من اهالي واصدقاء ومشجعي لعبة الجودو نظم الاتحاد اللبناني للعبة في القاعة المقفلة لنادي بودا – ادما، بطولة دول غرب آسيا للجودو للذكور والاناث مواليد 1996-1997 و1998-1999 بمشاركة 169 لاعبا ولاعبة ينتمون الى دول: العراق والاردن وسورية واليمن وفلسطين ولبنان علما ان اربعة اتحادات خليجية كانت أكدت مشاركتها في هذه البطولة ولكنها لم تستطع السفر بسبب قرار دولها منع السفر الى لبنان نظرا للاوضاع الامنية الراهنة.
افتتحت البطولة بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة رئيس الاتحاد اللبناني المحامي فرنسوا سعاده فكلمة ممثل الوزير رحب فيها بالضيوف مثنيا على الجهود التي يقوم بها الاتحاد اللبناني على الصعيد الرياضي.
بعدها قام المحامي سعاده بتسليم دروع تذكارية وتقديرية الى الوزير ممثلا بفتال والى كبار الحضور وبدأت البطولة التي حقق فيها الفريق اللبناني الآتي:
*
الذكور
المركز الاول: ايلي الشاعر واندرو صفير
المركز الثاني: نعيم تيروز وانطوني حجار وايلي انطون والياس حداد
المركز الثالث: آرتي كساردجيان ورالف بويز وجان حنا وعبود اشقر وانطوني حبشي وشربل صافي واندرياس مشلب ونيكولا نخله وكارل كامل والكسندر حداد واميل بو حيدر وستيفن جبر.
*
الاناث
المركز الاول: تريز عطالله وجويل المزوق
المركز الثاني: ستيفاني الحاج وماريا شلهوب وماريا تيروز وميشيل شرفان وعبير درويش وماري ايفون عاد.
المركز الثالث: سيلين رملاوي
وبهذه النتيجة حل لبنان اولاً عند الاناث امام اليمن في المركز الثاني وسورية في المركز الثالث. بينما في فئة الذكور حل لبنان ثالثا بعد العراق في المركز الثاني وسورية في المركز الاول.
وفي ختام البطولة وزعت الميداليات والشهادات على الفائزين والفائزات وكذلك شهادات المشاركة على جميع المشاركين من إداريين وحكام ولاعبين، اقيم بعدها كوكتيل في الفندق تم خلاله تبادل الهدايا التذكارية بين جميع الدول المشاركة.