BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الصفاء لمواصلة الصدارة..والأنصار للتعويض

February 28, 2013 at 22:18
   
عبدالناصر حرب – يتطلع فريق الصفاء "بطل لبنان" لمواصلة صدارته للترتيب العام عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على طرابلس ضمن مباريات المرحلة الـ 15 من بطولة لبنان الـ 53 (غير الشرعية) في كرة القدم.وتشهد هذه المرحلة مواجهة "صعبة" للانصار مع السلام صورالذي حصل على نقطة واحدة في البطولة وهي من "الاخضر" عندما تعادل معه ذهاباً في صور.
ويلعب الانصار والصفاء في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي تنطلق الاسبوع المقبل حيث يستقبل الصفاء في بيروت يوم الثلاثاء فريق ريغر تاداز من طاجيكستان ضمن المجموعة الاولى ،في حين سيحل الانصار ضيفاً على فنجاء من عمان .
الانصار – السلام صور
على ملعب بيروت البلدي ،تفتتح المرحلة 15 يوم الجمعة عند الساعة 14:15 في لقاء يجمع الانصار صاحب المركز الرابع (23 نقطة) مع السلام الاخير (نقطة واحدة) ،ويأمل الاول ضرب اكثر من عصفور بحجر واحد ،الاول هو تعويض خسارته في المرحلة الماضية امام الراسينغ صفر-2 ،والثاني الفوز على خصمه الذي عرقله ذهاباً حين تعادل معه ،والثالث والاهم هو الاقتراب من العهد صاحب المركز الثالث والذي سيفتقد لمعظم لاعبيه في المباريات الباقية من الموسم الحالي بسبب تورطهم في فضيحة المراهنات والتلاعب في المباريات كما اعلنت لجنة التحقيق في هذا الموضوع الثلاثاء الماضي.
من جهته يبدو فريق السلام "الجريح" في وضع لا يحسد عليه بعد توالي الهزائم عليه في ملعبه وخارجه ،وهو بحاجة لنقاط المباراة كاملةً إذا اراد ان يعطي نفسه بعض الامل للبقاء في دوري الاضواء.
طرابلس – الصفاء
على ملعب رشيد كرامي في طرابلس ،يحل عند الساعة 15:30 من بعد ظهر يوم الجمعة الصفاء "بطل لبنان" والمتصدر الحالي(36 نقطة) ضيفاً ثقيلاً على طرابلس التاسع (15 نقطة) .
وكان الصفاء قد عانى في مبارياته السابقة خلال مرحلة الاياب ،بالرغم فوزه في جميعها ،وبذلك فإنه سيحاول تقديم اداء مرضياً ويتوجه بالخروج فائزاً من هذا اللقاء.
في حين تبدو آمال طرابلس صعبة وهو الطامح بخطف نقطة على الاقل ،بعد النتائج الجيدة بقيادة مدربه السوري هيثم الجحط.البطل فاز ذهاباً 2-صفر .
This article is tagged in:
TRIPOLI, SALAM TYR, safa, al ansar