BREAKING NEWS |  
خروج الصربي نوفاك ديوكوفيتش من الدور نصف النهائي لدورة التنس في اولمبياد طوكيو بخسارته امام الالماني الكسندر زفيريف 6-1 و3-6 و1-6     |    نتائج الدور الاول لمسابقة كرة اليد للرجال في اولمبياد طوكيو: البحرين - اليابان 32-30 * مصر - السويد 27-22 * الدانمارك - البرتغال 34-28 (المجموعة الثانية)     |    نتائج الدور الاول لمسابقة كرة اليد للرجال في اولمبياد طوكيو: البرازيل - الارجنتين 25-23 * فرنسا - اسبانيا 36-31 * المانيا - النروج 28-23 (المجموعة الاولى)     |    لقب بطولة الكونكاكاف على الكأس الذهبية بين الولايات المتحدة الفائزة على قطر 1-0 والمكسيك الفائزة على كندا 2-1

اجتماع مهم للجنة الحكمة... والاستقالة واردة

May 31, 2011 at 7:07
   
خاص- ملاعب: تعقد اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي بيروت اجتماعاً عند الساعة 17.30 من بعد ظهر اليوم الثلثاء في المقر المؤقت للنادي في مكتب الرئيس طلال المقدسي في حرش تابت للبحث في امور النادي الإدارية والخطوات المستقبلية بعد التطورات التي شدها النادي أخيراً.
وفي المعلومات ان الامين العام للنادي نديم حكيم وجه الدعوات الرسمية لجميع الاعضاء للحضور خصوصاً ان هناك معلومات رشحت عن إمكانية اتخاذ قرار مهم خلال هذه الجلسة قد يكون إستقالة اربعة اعضاء تمهيداً للدعوة إلى انتخابات جديدة للنادي في خلال شهر.
والسؤال هل سيحضر جميع الاعضاء او ان الجلسة ستعقد بالاكثرية وبحضور رئيس مجلس الامناء امل ابو زيد وهل هناك قرار كبير سيتخذ او مجرد جلسة عادية روتينية للتشاور؟
اما على صعيد الامور القانونية فعلم موقع "ملاعب" ان فريقاً من القانونيين وبعد دراسة مستفيضة للشكوى التي تقدم بها عضو النادي المحامي ميشال خوري معتبراً ان الجمعية العمومية للنادي غير قانونية رد على المطالعة بمطالعة مفصلة مدعمة بالمراسيم الجديدة وبموافقة وزارة الشباب والرياضة وهي المرجع الاول للبت في قانونية الجمعيات العمومية واللجان الإدارية للنوادي والاتحادات.
وذكّر فريق المحامين بالانتخابات التي شهدها النادي عند مجيء المقدسي والتي "هندسها" خوري نفسه واراد الانتهاء منها بجلسة واحدة إلا ان الوزارة طبقت يومها القوانين خصوصاً بنود المرسوم 213 الذي يحكم الرياضة اللبنانية إدارياً منذ االعام 2007 إضافة إلى تعديلاته التي صدرت في العام 2010.
من جهة ثانية، علم موقع "ملاعب" ان هناك رأياً في اللجنة الإدارية يعول على بند في النظام الداخلي للنادي يقضي بطرد من يسيء إلى سمعته إلا ان هناك رأياً اخر يستبعد هذا القرار لانه غير مطابق للمرسوم 213 ويفتح باباً لنزاع قانوني طويل.
وفي موازاة المشاكل الإدارية يبدو ان الامور الفنية تسير بقوة والاختبارات التي يجريها المدرب طوني فويانيتش مستمرة كما ان المقدسي وابو زيد وحكيم اتفقوا على بعض الامور الفنية وعلى القيام ببعض الصفقات لضم لاعبين جدد إضافة إلى تجربة عدد من اللبنانيين في بلاد الاغتراب وعددهم نحو خمسة.
This article is tagged in:
sagesse, football, club, basketball