BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الوزير كرامي يكرّم مكسيم شعيا بدرع تكريمية

October 23, 2013 at 18:55
   
استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال فيصل كرامي، في مكتبه في الوزارة، المغامر مكسيم شعيا، وقدم له درعا تكريمية على إنجازه الأخير وتحطيمه الرقم القياسي في رحلة اجتياز المحيط الهندي تجذيفاً.
ويقيم مكسيم وشركة "نسكافه" مساء الجمعة حفل عشاء تكريميا في النادي اللبناني للسيارات والسياحة يحضره عدد من اصدقاء شعيا والصحافيين والاصدقاء وبينهم نواب ووزراء.
من جهة ثانية، استقبل الوزير كرامي رئيس نادي ضهر الأحمر الرياضي حسن سجيم الذي قال: "عرضنا واقع النادي الذي تأسس منذ 18 عاما والإنجازات التي حققها، وتحديدا مشروع الملعب المقفل مع المدرجات وهو قيد التنفيذ على أرض النادي ويقوم على مساحة 20 الف متر مربع اشتراها النادي من جهود أعضائه. ويضم ملاعب للكرة الطائرة والسلة واليد ومكاتب إدارية وغرفا للاعبين وخدمات ومواقف للسيارات اضافة الى ملعب لكرة القدم خارج القاعة المقفلة، وهناك تخطيط لإقامة حديقة عامة من ضمن المشروع".
واشار سجيم الى ان "المشروع في مراحله النهائية بانتظار تمويل السقف"، وقال: "أبدى معاليه تفهمه للوضع وهو على استعداد للمساهمة في دعم النادي ضمن الإمكانات المتوفرة في الوزارة". وأكد ان "هذا المشروع حيوي لمنطقة راشيا والبقاع الغربي خصوصا وللبنان عموما".
كما التقى الوزير كرامي رئيس "الحركة الوطنية المستقلة" فادي الخير يرافقه وفد عراقي من مشايخ اربيل في إقليم كردستان برئاسة الشيخ ساركو برزنجي، في زيارة للتعارف ودعوة الوزير كرامي لزياة الإقليم قريبا.
واستقبل وزير الشباب والرياضة رئيس بلدية كفرزبد البقاعية سامي الساحلي يرافقه نائبه فوزي الحكيم والمختارالياس سركيس الذين طرحوا عليه إنشاء قاعة رياضية مقفلة على مساحة ارض 1600 م2 في المنطقة.
This article is tagged in:
rowing, other news, ministre