BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

zakzaket 27-6-2011

June 27, 2011 at 7:05
   
* اثبت موقع "ملاعب" تميزه في كشف الاخبار الرياضية وصفقات الانتقال في لعبة كرة السلة وذلك بعدما كشف تفاصيل العرض الذي تقدم به النادي الرياضي للنجم فادي الخطيب. وعلى الرغم من قيام القيامة في بعض المنتديات الرياضية ومن بعض الزملاء الذين اعتبروا ان ما نشره "ملاعب"  "كلام بكلام" او محاولة لاجتذاب القراء تبّبن في اليوم التالي صحة المعلومات... وسرعة "ملاعب" في تسجيل الاهداف في مرمى المنافسين!
* كان احد الزملاء اساس وسبب لقاء ثنائي رياضي حكي عنه في الاوساط الرياضية همساً علماً ان الزميل حضر الاجتماع الذي بات معه ثلاثياً، لكنه التزاماً بكلمته وبمصلحة جميع الاطراف لم يسجل سبقاً صحافياً كان يمكن ان يفجر الوسط الرياضي، مع التأكيد ان الزميل قد ينشر حين تدعو الحاجة تفاصيل اللقاء وما دار فيه.
* يدخل نجم الوثب العالي اللبناني جان كلود رباط مساء الخميس المقبل القفص الذهبي في حفل يضمه إلى الاهل وبعض الاصدقاء المقربين من وسط العاب القوى وكرة السلة التي كان رباط احد نجومها ايضاً.
* خاض رئيس اتحاد كرة الطاولة وعضو اللجنة الاولمبية اللبنانية سليم الحاج نقولا المباراة الثانية على التوالي مع فريقه الادب والرياضة كفرشيما ضمن بطولة لبنان في الكرة الطائرة للدرجة الرابعة بعدما حضر إلى الملعب مستعداً لإمكانية عدم اكتمال عدد لاعبي فريقه وأثبت انه رياضي كامل.
* يدور صراع خفي بين جناحي اتحاد كرة القدم على خلفية تعيين رؤساء لجان الاتحاد المقررة قبل نهاية الشهر الجاري وتحديداً حول رئاسة لجنتي المنتخبات الوطنية والحكام، ويقال ان الاكثرية في الاتحاد ستتحكم بهاتين اللجنتين عبر تصويت ديمقراطي يؤدي إلى خاسر ورابح..!