BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

مواجهات سهلة لنابولي وتوتنهام وفالنسيا وجوفنتوس

December 16, 2013 at 16:11
   
سيضطر جوفنتوس الايطالي (مستضيف النهائي) في 14 ايارالمقبل، للعودة الى تركيا بعد ان اوقعته قرعة الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" التي سحبت في مقر الاتحاد الاوروبي في نيون السويسرية بمواجهة طرابزون سبور.
اما بالنسبة الى ممثل ايطاليا الاخر في الدور الثاني، اي نابولي القادم من دوري الابطال بحسرة كبيرة بعد ان ودع الدور الاول وفي رصيده 12 نقطة، فهو يخوض اختبارا سهلاً ضد سوانسي سيتي الانكليزي .
كما سيكون الدور ثمن النهائي في متناول توتنهام الانكليزي الذي يواجه دنبروبتروفسك .
وفي مباريات اخرى ،يلتقي اياكس امستردام الهولندي مع سالزبورغ النمسوي .
وتبدو المواجهة بين بورتو البرتغالي، واينتراخت فرانكفورت الالماني الاقوى في الدور الثاني الى جانب لقاء فالنسيا الاسباني مع دينامو كييف الاوكراني.
من جهته، يلعب اشبيلية الاسباني مع ماريبور السلوفيني وليون الفرنسي مع تشرنومورتس اوديسا الاوكراني، وبازل السويسري مع ماكابي تل ابيب من الكيان الصهيوني ، وانجي ماخاشكالا الروسي مع غنك البلجيكي، وبنفيكا البرتغالي مع باوك سالونيكا اليوناني، والكمار الهولندي مع سلوفان ليبيريتش التشيكي، وريال بيتيس الاسباني مع روبن كازان الروسي.
ويبدو الدور ربع النهائي واعدا من حيث المواجهات القوية، اذ هناك احتمال بان يلتقي فالنسيا مع لاتسيو، ونابولي مع بورتو، وتوتنهام مع بنفيكا، واياكس مع بازل .
وتقام مباريات ذهاب ثمن النهائي في 13 اذار المقبل والاياب في 20 منه.