BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: قطر - الاردن 2-1 واندونيسيا - استراليا 1-0 (المجموعة الاولى)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري المؤتمر الاوروبي في كرة القدم: ليل - استون فيلا 2-1 و3-4 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا) * فيورنتينا - فيكتوريا بلزن 2-0 (0-0 ذهابًا) * باوك سالونيك - كلوب بروج 0-2 (0-1 ذهابًا) * فناربخشه - اولمبياكوس 1-0 و2-3 بضربات الترجيح (2-3 ذهابًا)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم: روما - ميلان 2-1 (2-0 ذهابًا) * اتالانتا - ليفربول 0-1 (3-0 ذهابًا) * ويستهام يونايتد - باير ليفركوزن 1-1 (0-2 ذهابًا) * مارسيليا - بنفيكا 1-0 و4-2 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا)

الصفاء بطل الذهاب .. والراسينغ يتألق مجدداً

December 22, 2013 at 20:58
   
عبدالناصر حرب - توج فريق الصفاء (بطل لبنان وحامل كأسه) بطلا لمرحلة الذهاب برصيد 23 نقطة بعد فوزه المستحق على السلام زغرتا 4-1 ، فيما بقي  العهد ثانياً بفارق الاهداف بتغلبه على الانصار 2-1 ليبقى السلام ثامناً بـ 11 نقطة بينما تراجع الانصار من المركز الخامس الى السادس بـ 14 نقطة. بدوره أكد الراسينغ منافسته الجدية على اللقب وانهى الذهاب في المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر (22) بعد فوزه الكبيرعلى مضيفه طرابلس 4-2 ليبقى الخاسر تاسعاً بـ 10 نقاط في الوقت الذي تراجع فيه التضامن صور الى المركز الاخير بـ 7 نقاط بعد تعادله السلبي مع ضيفه الاخاء الاهلي عاليه ليبقى الاخير سابعاً وله 14 نقطة. وذلك ضمن مباريات المرحلة ال 11 من بطولة لبنان الـ54 لكرة القدم.
السلام زغرتا – الصفاء
على ملعبه في المرداشية خسر السلام زغرتا امام الصفاء 1-4 في مباراة شهدت إحتجاجات بالجملة على التحكيم من جانب اصحاب الارض الذين طالبوا بضربة جزاء بنالتي في الشوط الثاني ،وتوقفت المباراة حوالي 9 دقائق بسبب رمي جمهور السلام العبوات "الملآنة بالمياه المعدنية" على ارض الملعب احتجاجاً على القرار المستحق لهذا الجمهور . اللقاء جاء لمصلحة الصفاء الذي سجل له نور منصور ( بنالتي) وتوريه وحمزة سلامة وعلي ناصر الدين وسجل للسلام احمد الحاج محمد وقاد اللقاء الحكم وارطان ماتوسيان وعاونه حسين عيسى وعلي المقداد والرابع بول خضرا.
والجدير بالذكر ان في هذه المباراة برزت الروح الرياضية بين اللاعبين من جهة وبين لاعبي الصفاء وجمهور السلام من جهة ثانية ،كما لابد من التنويه بمستوى حارس الصفاء زياد الصمد الذي اكد كلام موقع "ملاعب" بانه الحارس رقم "1" .
وجدد جمهور الصفاء ولاءه للفريق بانتقاله من بيروت الى زغرتا لمشاهدة النادي البطل يتوج ،وحملوا "يافطة" بعد نهاية المباراة كتبوا عليها "مبروك لنادي الصفاء لقب مرحلة الذهاب".
الانصار – العهد
على ملعب رفيق الحريري في صيدا فاز العهد على الانصار 2-1 . سجل للفائز مهدي عطوي وعباس عطوي وللخاسر فهد عودة قاد اللقاء الحكم سامر السيد قاسم وعاونه ربيع عميرات وهشام قانصو والرابع مصطفى سعيفان.
طرابلس – الراسينغ
على ملعب رشيد كرامي في طرابلس فاز الراسينغ على طرابلس 4-2. سجل للراسينغ عدنان ملحم (2) وسرج سعيد ولاسينا سورو ولطرابلس عبد الرحمن عكاري وعمار زكور وقاد اللقاء الحكم علي هادي وعاونه عدنان عبدالله وبلال الزين والرابع فؤاد عكاشة.
التضامن صور – الاخاء الاهلي عاليه
على ملعب بلدية صور خرج التضامن صور مع ضيفه الاخاء الاهلي عاليه "حبايب" بتعادلهما صفر-صفر في مباراة اضاع خلالها لاعب الاول يوسف عنبر ركلة جزاء لو سجلت لاعطت التضامن 3 نقاط ثمينة .. قاد اللقاء الحكم حسام المقدم وعاونه محمد رمال وسليم سراج والرابع محمد زعتر.
This article is tagged in:
Salam Zgharta, safa, LEBANESE FEDERATION, football