BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

الانصار – النجمة في ربع نهائي "الكأس"

January 17, 2014 at 17:30
   
عبدالناصر حرب - يخوض فريق الانصار مواجهة صعبة في ربع نهائي كأس لبنان أمام غريمه التقليدي النجمة يوم الاحد 19 كانون الثاني الحالي على ملعب المرداشية في زغرتا وذلك عند الساعة 13:30 بتوقيت بيروت . من جهة ثانية يلتقي العهد مع الاخاء الاهلي عاليه وشباب الساحل مع طرابلس والراسينغ مع السلام زغرتا في التوقيت نفسه.
العهد – الاخاء الاهلي عاليه:
على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة ، يلعب يوم السبت 18 كانون الثاني الحالي العهد مع الاخاء الاهلي عاليه في مباراة من المتوقع ان تكون قوية . العهد وصل الى ربع النهائي بعد فوزه على الشباب الغازية 2-1 بينما فاز الاخاء على المبرة 3-1 في دور الـ 16.
طرابلس – شباب الساحل:
على ملعب بلدية برج حمود يلعب يوم الاحد شباب الساحل مع طرابلس في لقاء يمكن القول ان الافضلية فيه للاول للوصول الى نصف النهائي ومتابعة الطريق نحو النهائي. الساحل وصل الى هذا الدور بفوزه على الصفاء 2-1 فيما وصل اليه طرابلس بفوزه على الاهلي صيدا 2- صفر (دور الـ 16) .
  الراسينغ – السلام زغرتا:
 على ملعب العهد قرب المطار يواجه يوم الاحد الراسينغ السلام زغرتا في لقاء من المتوقع ان يأتي مثيراً. الراسينغ فاز على التضامن صور 3-1 اما السلام فقد فاز على النبي شيت بالنتيجة نفسها في دور الـ 16.
الانصار – النجمة:
 وعلى ملعب المرداشية في زغرتا ، يلتقي يوم الاحد المقبل النجمة مع الانصار في مباراة يمكن إعتبارها نهائي مبكر . الانصار فاز على التضامن بيروت 3- صفر و فاز النجمة على الاجتماعي 1- صفر في دور الـ 16.
This article is tagged in:
SAHEL, racing, nejmeh, lebanon, lebanese cup, football, al ansar, AHED