BREAKING NEWS |  
مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشامب يعود إلى باريس بعد وفاة والدته ويعهد إدارة الفريق إلى مساعده غي ستيفان في المباراة امام النروج     |    رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إينفانتينو يؤكد ان الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيحضر نهائي كأس العالم في 19 تموز في ملعب نيويورك- نيوجيرزي لتتويج بطل العالم     |    النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يصبح أول لاعب في التاريخ يسجل أهدافا في ست بطولات لكأس العالم بعدما أحرز هدفين في فوز البرتغال على أوزبكستان 5-0     |    نتائج مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال 2026: البرتغال - اوزبكستان 5-0 وكولومبيا - الكونغو 1-0 (المجموعة الـ 11) * كرواتيا - بنما 1-0 وانكلترا - غانا 0-0 (المجموعة الـ 12)     |    نادي لازيو الايطالي يعلن تعاقده مع مدرب منتخب إيطاليا السابق جينارو غاتوزو الذي ترك تدريب المنتخب الوطني بعد الفشل في التأهل الى كاس العالم ليكون مديرًا فنيًا لفريقه     |    نادي برشلونة الإسباني يعلن تعاقده مع المهاجم المصري حمزة عبد الكريم (18 سنة) بعقد يمتد لثلاث سنوات     |    الوكالة الدولية لنزاهة التنس تعلن إيقاف بطلة ويمبلدون السابقة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا لمدة أربع سنوات بعد رفضها الخضوع لاختبار منشطات في كانون الأول الماضي     |     وفاة شخص وإصابة ثمانية بجروح إثر تدافع وقع خلال تجمع للمشجعين الاردنيين في وسط عمان، لمتابعة مباراة الأردن والجزائر ضمن كأس العالم لكرة القدم

بلشنا يا عمشيت ؟؟؟

February 6, 2014 at 16:58
   
عبدالناصر حرب – يعيش الشارع السلوي غضباً شديداً من القرار الذي اتخذته ادارة نادي عمشيت بعد خسارة الفريق امام الحكمة في افتتاح ذهاب بطولة لبنان لكرة السلة بنتيجة78-83 ،حين وجه النادي كتاباً الى الاتحاد جاء في مضمونه ان الفريق تعرض لظلم تحكيمي في الدقائق الاخيرة من اللقاء الذي اقيم في عمشيت . هذا الغضب بدا واضحاً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .
فعلاً .. بدل ما "يكحلها" عمشيت ويصحح الخطأ الذي ارتكبه الموسم الماضي بحق كرة السلة اللبنانية والذي ادى الى تجميدها عالمياً بسبب التوجه الى القضاء فهو"يعميها" وبدأ بإصدار البيانات منذ المرحلة الاولى للبطولة رغم انطلاقتها الناجحة ،وبدا وكأنه متوعداً بطريقة غير مباشرة انه قد يطلق رصاصة اولى على هذه اللعبة ؟؟
ألا يكفي يا عمشيت ما تسببت به في الموسم الماضي حيث باتت الجماهير تخاف من توقف الدوري في اي لحظة والكل ينتظر منك ان تلعب في القاعات اكثر من ارسال البيانات خصوصاً  ان فريقك يضم مدرب جيد ولاعبين من الطراز الرفيع .
قد يعتبر البعض ان كلامنا على الفريق سلبياً ،لكننا لا نقصد ذلك إطلاقاً، وكل ما نتمناه من ادارة النادي ان تفكر جيداً قبل اتخاذ اي قرار ،لان الاخطاء التحكيمية في حال وجدت قد تطال اي فريق على حساب آخر وبالتأكيد ستكون غير مقصودة بل انسانية .
وفي حال اتجهنا نحو لعبة كان يقال عنها شعبية فإننا نجد اخطاء تحكيمية بالجملة والمفرق وهو ما تشير له إحدى الصحف اسبوعياً وكثير من مواقع التواصل الاجتماعي  ،حيث لا يتجرأ اي نادٍ ان يهدد بالانسحاب من البطولة خوفاً من غضب "الباب العالي" او "الطاووس" ؟
وفي هذا الموضوع علق مسؤول كبير في احد اندية كرة السلة قائلاً :"بلشنا يا عمشيت؟ واضحة من البداية انو ما بدن كرة سلة جميلة ،رغم انو نحنا اعترضنا على بعض اعضاء الاتحاد ،ولكن بات لدينا اليقين انو هالاتحاد بدو يشتغل بشكل جدي ولمصلحة اللعبة؟!"
كلمة اخيرة لهذا النادي العريق الذي يقدم مستوى جيد في اول مباراتين له هذا الموسم :" عمشيت انتظر حتى نهاية البطولة وقيم مستواك واداء كل مباراة خضتها ،ثم حاسب الاتحاد إذا اخطأ .."!
This article is tagged in:
lebanon, LEBANESE FEDERATION, basketball, amchit