BREAKING NEWS |  
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تتحدث عن اهتمام جوفنتوس بلاعب برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي ليكون ضمن صفقة انتقال ميراليم بيانيتش إلى برشلونة     |    اللجنة المنظمة للدوري الاوروبي في كرة السلة "يوروليغ" تعلن رسميا الغاء المسابقة هذا الموسم إلى جانب مسابقة "الكأس الاوروبية" بسبب فيروس كورونا     |    الملاكم الاميركي العائد من الاعتزال ايفاندر هوليفيلد يرحب بمواجهة منافسه العائد ايضا مايك تايسون شرط ان يطلب تايسون ذلك!     |    صحيفة "تلغراف" اللندنية تقول ان نيوكاسل يونايتد يفكر في ضم المدرب رفاييل بينيتيز وكل من فيليبي كوتينيو من برشلونة وروس باركلي من تشيلسي وجون ستونز من مانشستر سيتي وجون ماكيغن من استون فيلا     |    المدرب البرتغالي اندريه فيلاش بواش يقرر البقاء مع مارسيليا الفرنسي حتى نهاية عقده في العام 2021 بسبب الدعم الجماهيري الكبير له     |    الارجنتيني ليونيل ميسي يحذف حسابه عبر موقع "إنستغرام" الذي يتابعه 40 مليون متابع من دون معرفة الاسباب

نصار يربط سحب ترشيحه بالشكاوى وتنفيذ البروتوكول

February 26, 2014 at 18:52
   
www.malaeeb.com - انتهى النهار الحكماوي الطويل الاول بعد "إعتكاف" الرئيس نديم حكيم (الذي زار رغم إعتكافه المونسينيور كميل مبارك) بدون نتائج ملموسة على الرغم من فتح كوة في جدار الازمة المعروفة الاسباب!
وفي التفاصيل ان الرئيس الفخري لنادي الحكمة رئيس معهد الحكمة الاب عصام ابراهيم اتصل بالزميل ايلي نصار المرشح الوحيد حتى الان للانتخابات التكميلية وطلب رؤيته، فلبى نصار الدعوة سريعاً وحصل نقاش أكد في خلاله نصار ان ترشيحه ليس استفزازاً لاحد بل هو في سبيل الضغط لتنفيذ البروتوكول وان في حال عدم تنفيذ البند الاول من البروتوكول فيعني ان لا احترام للمطرانية ولولي النادي وانه سيستمر بترشيحه إلى ان تسحب الشكاوى.
واكد نصار للاب ابراهيم "ان الجميع حاربنا عندما اجرينا الانتخابات التي اقفل من يريد الترشح اليوم ابواب النادي امامنا ولولا بعد نظرنا، وإصرارنا على اجراء الانتخابات التي رفضها الجميع وقتها وحاربوها إعلامياً وإدارياً لكان النادي اليوم في خبر كان، اضاف نحن من اتينا بنديم حكيم رئيساً ونحن حافظنا على النادي، ونحن سحبنا الشكاوى المالية والإدارية وطلب تعيين الحارس القضائي، ونحن وعدنا يإستقالتين حصلتا ومن يعرقل هو من لا يحترم توقيعه امام المطران مطر ولا ينفذ البروتوكول.
وقال نصار ان لو كان هناك سوء نية لقدمنا استقالتين جديدتين وطارت اللجنة الإدارية كاملة.
تحت سقف المطران والمطرانية والمدرسة وسأل الاب ابراهيم إذا كان يقبل بتوظيف شخص رفع شكوى على المدرسة؟ فكيف تريدنا ان نقبل ترشيح من رفع شكوى على النادي ورئيسه السابق وسيجلسان سوياً على طاولة واحدة!
وفي ختام الزيارة ومن باب حسن النية وقع نصار للأب الرئيس ورقة بيضاء على أساس ان تتضمن سحب ترشيحه في حال تم تقديم إسقاط الدعاوى من الفريق الاخر مؤكداً ان في حال عدم سحب الشكاوى فسيستمر بترشيحه.
بعدها تلقى نصار اتصالاً من الرئيس الاسبق جورج شهوان مكلفاً من المطران مطر فكان كلامه هو نفسه الذي قاله للاب ابراهيم، وقام شهوان بالاتصال بالمهندس عماد واكيم فكان حوار ثلاثي عبر الهاتف انتهى كما بدأ.
وفي إنتظار تنفيذ البند الاول من البروتوكول ينتزر ان تقدم الخميس 27 الجاري تراشيح جديدة خصوصاً ان الخميس هو اخر يوم لتقديم التراشيح!