BREAKING NEWS |  
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تتحدث عن اهتمام جوفنتوس بلاعب برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي ليكون ضمن صفقة انتقال ميراليم بيانيتش إلى برشلونة     |    اللجنة المنظمة للدوري الاوروبي في كرة السلة "يوروليغ" تعلن رسميا الغاء المسابقة هذا الموسم إلى جانب مسابقة "الكأس الاوروبية" بسبب فيروس كورونا     |    الملاكم الاميركي العائد من الاعتزال ايفاندر هوليفيلد يرحب بمواجهة منافسه العائد ايضا مايك تايسون شرط ان يطلب تايسون ذلك!     |    صحيفة "تلغراف" اللندنية تقول ان نيوكاسل يونايتد يفكر في ضم المدرب رفاييل بينيتيز وكل من فيليبي كوتينيو من برشلونة وروس باركلي من تشيلسي وجون ستونز من مانشستر سيتي وجون ماكيغن من استون فيلا     |    المدرب البرتغالي اندريه فيلاش بواش يقرر البقاء مع مارسيليا الفرنسي حتى نهاية عقده في العام 2021 بسبب الدعم الجماهيري الكبير له     |    الارجنتيني ليونيل ميسي يحذف حسابه عبر موقع "إنستغرام" الذي يتابعه 40 مليون متابع من دون معرفة الاسباب

هل يعلن المقدسي الرحيل عن الحكمة بلا أسف؟

July 12, 2011 at 15:11
   
خاص "ملاعب"- يعقد رئيس نادي الحكمة المستقيل طلال المقدسي مؤتمراً صحافياً عند الساعة 11.30 من قبل ظهر الثلثاء المقبل 19 تموز الجاري في مكتبه في حرش تابت يتحدث فيه بالتفصيل عن اوضاع نادي الحكمة من الالف إلى الياء إضافة إلى تناوله موضوع الاتحاد اللبناني لكرة السلة واعتماده "لائحة النخبة" الاخيرة.
وفي معلومات خاصة لـ "ملاعب" ان الرجل الذي قرف مما يصيب النادي الاخضر من مشاكل إدارية وحرب الكراسي التي يخوضها بعض اللجنة الإدارية قرر ان يقول كل شيء يخص النادي منذ الاتصال به لرئاسة النادي إلى اللحظة الحالية.
تضيق المعلومات ان المقدسي قد يعلن موقفاً مدوياً يضع فيه الجميع امام مسؤولياتهم التاريخية تجاه النادي العريق، من المرجعية الروحية إلى المعرقلين لمسيرة النادي إلى الجمهور والمشجعين.
وقد يعلن المقدسي عزوفه عن الترشح للانتخابات المقبلة المقررة في 2 اب المقبل مدفوعاً من رئيس مجلس الامناء امل ابو زيد والامين العام نديم حكيم اللذين يتجهان إلى عدم الترشح للانتخابات المقبلة خصوصاً في ظل الاوضاع الراهنة ما يعني ان المقدسي سيضع المعرقلين الذين يسوقون اسماء بالجملة لرئاسة النادي امام مسؤولية تاريخية تتمثل بضرب ما تبقى من النادي العريق.
هل يعلن المقدسي الرحيل عن الحكمة رغم انتصاره في المعركة القضائية وماذا سيكون موقف الاعضاء الـ 137 الذين تم ضمهم إلى الجمعية العمومية؟ اسئلة ستكون الاجابات عنها الثلثاء المقبل فلننتظر!