BREAKING NEWS |  
خسارة دالاس مافريكس امام لوس انجليس كليبرز 107-110 في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    فوز ليون على ليل 4-3 بضربات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم     |    فوز نابولي على لازيو 1-0 في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 24): تشيلسي - ارسنال 2-2 * شيفيلد يونايتد - مانشستر سيتي 0-1 * بورنماوث - برايتون 3-1 * كريستال بالاس - ساوثمبتون 0-2 * ايفرتون - نيوكاسل يونايتد 2-2 * استون فيلا - واتفورد 2-1
Banner

متى يفتح اتحاد الكرة ملف المراهنات ؟؟

May 12, 2014 at 19:17
   
عبدالناصر حرب - زادت الاحاديث والاقاويل في الملاعب وبين مسؤولي بعض الفرق من مدربين واداريين وحتى لاعبين، حول إرتفاع وتيرة المراهنات في مباريات كرة القدم وغيرها من الالعاب في لبنان، والتي بلغت حد "الوقاحة" والكارثة هي ان احداً لم يتحرك لمعالجة هذا الملف!!
وإذا كانت إدارة نادي الصفاء اتخذت عقوبة في حق بعض لاعبيها، فان إدارات اكثر من ناد عاقبت لاعبين من دون الاعلان عن ذلك، اسوة بما فعله الصفاء مع على السعدي (على حد تعبير مسؤول في احد الاندية التي ترفض الدخول في بازار المراهنات).
وفي المعلومات فان ناديا معروفاً إتخذ عقوبات في حق بعض نجومه منها ما تم تطبيقه ومنها ما بقي قيد التجميد في انتظار الوقت المناسب.
فقد علم "موقع ملاعب" ان إدارة النادي شكّت في سلوك بعض لاعبيها ووضعتهم تحت المراقبة، الى ان جاءت إحدى المباريات المهمة والتي تسببت بخروج الفريق من إستحقاق مهم، الامر الذي جعل الادارة تتخذ قرارات فورية حيث اوقفت لاعبها الاجنبي الذي لم يشارك في مباراة الفريق الاخيرة على الرغم من اهميتها، فضلاً عن قرارات بايقاف لاعبين اخرين ولكن مع وقف التنفيذ في انتظار التحقيقات النهائية وحتى لا يتسبب قرار إيقافهم "بخضة" سلبية قد تؤثر على مسيرة الفريق في هذا الظرف بالذات.
الصفاء عاقب علناً من إستحق العقاب، واندية اخرى عاقبت لاعبين من دون الاعلان عن ذلك، ولكن من يتابع مجريات الامور والمباريات يعرف من هي تلك الاندية ومن هم اللاعبون  .. والناس بدأت تعيد وتنقل ما كان يحصل في ملف المراهنات قبل اكثر من عامين والذي عاد الاتحاد واوقف وعاقب من استحق ذلك. ترى الا يستحق ما يحصل اليوم المتابعة من اتحاد اللعبة للاستفسار والتحقيق حفاظاً على اللعبة التي ماتت سريرياً، لعل وعسى تحصل معجزة في وقت ولّى فيه زمن المعجزات خصوصاً في ظل إدارة لم تنجح في تطوير اللعبة!!
Banner