BREAKING NEWS |  
خسارة دالاس مافريكس امام لوس انجليس كليبرز 107-110 في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    فوز ليون على ليل 4-3 بضربات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم     |    فوز نابولي على لازيو 1-0 في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 24): تشيلسي - ارسنال 2-2 * شيفيلد يونايتد - مانشستر سيتي 0-1 * بورنماوث - برايتون 3-1 * كريستال بالاس - ساوثمبتون 0-2 * ايفرتون - نيوكاسل يونايتد 2-2 * استون فيلا - واتفورد 2-1
Banner

قوصان وطبوش الى الميادين‏

May 16, 2014 at 20:34
   
استكمل نادي الميادين تعزيز صفوفه استعداداً لبطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى، فضم الى صفوفه قائد منتخب لبنان قاسم قوصان وحارس المرمى طارق طبوش في صفقة هامة تأتي بعد ايام على ضم الثنائي محمود دقيق وحسن توبة من بلدية الغبيري .
ويعد قوصان من بين لاعبي الجيل الذهبي للعبة كرة الصالات والذي نهض باللعبة منذ انطلاقتها وقد دافع في الموسمين الأخيرين عن الوان نادي الصداقة بعدما سبق له اللعب مع بروس كافيه واول سبورتس. ويأتي انضمام قوصان كدعامة مميزة لخط الدفاع .
أما طبوش فهو أحد ابرز حراس المرمى الصاعدين وبإنضمامه يكون الفريق قد عزز هذا المركز بوجود مهدي علامة وعليه بات عرين الفريق بأمان.
Banner