BREAKING NEWS |  
فوز خيتافي على ريال بيتيس 3-0 وخسارة ريال سوسييداد امام فالنسيا 0-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز توتنهام على تشيلسي 5-4 بضربات الترجيح بعد التعادل 1-1 في دور الـ 16 لمسابقة كأس رابطة المحترفين الانكليزية لكرة القدم

محاضرة عن الادارة الرياضية

June 27, 2014 at 15:02
   
نظم قطاع الرياضة في بيروت في تيار المستقبل محاضرة عن الإدارة الرياضية استضاف فيها ثلاثة من اركان ومؤسسي الرياضة في لبنان، هم مؤسس اتحادي المصارعة والتجذيف ومؤسس ورئيس جهاز متطوعي الدفاع المدني سابقاً فؤاد رستم، ومؤسس الإتحاد اللبناني لرفع اﻷثقال والقوة والتربية البدنية ونائب رئيس الإتحاد الدولي للأثقال مليح عليوان، والامين العام للجنة اﻷولمبية ورئيس اتحاد التجذيف العميد حسان رستم.
وحضر المحاضرة المنسق العام في بيروت بشير عيتاني، وعضوا هيئة مكتب منسقية بيروت عدنان فاكهاني ومروان زنهور، ومنسق قطاع الرياضة في بيروت اسعد سبليني، وعضو مكتب قطاع الرياضة ميرنا اللاز، والزميل حسان محيي الدين، وممثلي اندية النجمة واﻷرز والسبيل وشعلة الاصلاح وعدد من الفاعليات والمخاتير.
ورحب سبيلني بأركان الرياضة اللبنانية الذين سطروا تاريخا من الزمن الجميل عبر مسيرة حافلة بالانجازات. ثم حاضر العميد رستم عن أصول عمل الإتحادات الرياضية وانظمتها وقوانينها، شارحا كيفية تأسيسها والحصول على رخص الجمعيات وطرق المراسلة وادارة الجلسات وعلاقة الاتحادات باللجنة اﻷولمبية. واختتمت المحاضرة بتقديم دروع تذكارية للمحتفى بهم فؤاد رستم ومليح عليوان والمحاضر رستم تقديرا لعطاءاتهم.