BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

حمود من الإخاء الى النجمة

August 11, 2014 at 18:49
   

ضم نادي النجمة إلى صفوفه اللاعب محمد حمود (29 عاما) الذي يجيد اللعب في عدة مراكز قادما من الإخاء الأهلي عاليه. وحمود (1.78م، 71كلغ) الذي يلعب في خطي الدفاع والوسط بدأ مسيرته في نادي الحكمة عام 2001 واستمر في صفوفه حتى 2009 حين انتقل إلى الاخاء الاهلي عاليه وبقي في صفوفه حتى 2014. وشارك حمود في المبارية التحضيرية لفريق النجمة وحاز على رضا المدرب تيو بوكير الذي سبق ان دربه في صفوف الحكمة.
وحمود هو خامس لاعب يضمه نادي النجمة بعد المهاجم العاجي لاسينا سورو والحارس أحمد تكتوك والمدافع أحمد طهماز ولاعب الوسط شربل جاروش. ومن المتوقع أن يضم النجمة في الساعات المقبلة اللاعب كلاوديو معلوف بانتظار وصول أوراقه. كما خضع للتجربة اليوم عدة لاعبين أجانب بينهم مصري وفرنسي تمهيدا لاختيار الاجنبي الثالث في صفوف الفريق بعد السنغالي سي الشيخ وسورو.