BREAKING NEWS |  
الفرنسي غايل مونفيس يتوج بلقب دورة روتردام للتنس بفوزه على الكندي فيليكس أوجير أليازيمي 6-2 و6-4     |    ريال مدريد يتوج بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة السلة للمرة الـ28 في تاريخه بفوزه على أونيكا ملقة 95-68 في المباراة النهائية     |    فوز فريق ليبرون جايمس على فريق يانيس أنتيتوكومبو 157-155 في مباراة "اول ستارز" واختيار كواي ليونارد لنيل جائزة كوبي براينت لأفضل لاعب في المباراة بعدما سجل 30 نقطة     |    الدوري الالماني (المرحلة 22): اوغسبورغ - فرايبورغ 1-1 * هوفنهايم - فولفسبورغ 2-3 * بادربورن - هرتا برلين 1-2 * لايبزيغ - فيردربريمن 3-0 * فورتونا دوسلدورف - بروسيا موينشنغلادباخ 1-4
Banner

الجيش للانفراد بصدارة "الفوتسال"

August 14, 2014 at 19:40
   
يتطلع الجيش اللبناني للانفراد بصدارة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، وذلك عندما يحلّ ضيفاً على بلدية الغبيري، على ملعب الاخير، في المرحلة الثالثة من البطولة.
ويتساوى الجيش نقاطاً مع الميادين (6نقاط لكلٍّ منهما) بعد فوزهما في اول مرحلتين، لكن الاخير لن يلعب في هذه المرحلة، وبالتالي فان الفرصة ستكون سانحة للاول من اجل الانفراد بالصدارة، وخصوصاً انه يواجه فريقاً ضعيفاً لم يتمكن من الحصول على اي نقطة حتى الآن حيث تلقى خسارتين توالياً.
وفي الوقت الذي قدّم فيه الجيش عرضاً كبيراً عندما قلب تأخره امام طرابلس الفيحاء الى فوزٍ رائع (7-5)، فان الغبيري الذي سيلعب مباراته الثالثة على التوالي في قاعته الحديثة، هو غيره الفريق الذي بلغ مرحلة «الفاينال فور» في الموسم الماضي، اذ يبدو انه سيكتفي بمحاولة الهروب من الهبوط هذا الموسم، والدليل انه بدأ البطولة بهزيمتين امام فريقين صاعدين من الدرجة الثانية هما القلمون وغانرز ليبانون.
وتفتتح المرحلة غداً الجمعة بمباراتين، اوّلهما بين الربيع وضيفه جامعة القديس يوسف، على ملعب السد، حيث يتطلع الاول الى تخطي خسارته الصادمة امام الميادين (0-12)، في المرحلة الماضية. لكن جامعة القديس يوسف الذي حقق فوزاً لافتاً على الشويفات (2-1) في الاسبوع الثاني، سيسعى للحفاظ على مستواه، وخصوصاً بعد عودة لاعبيه المصابين تباعاً، حيث يبقى خارج التشكيلة الثنائي ماهر فاعي وماريو متى.
وعلى غرار جامعة القديس يوسف، يصبو الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا الى فوزه الثاني توالياً، وهذه المرة على حساب ضيفه غانرز ليبانون المنتشي بتغلبه على الغبيري في المرحلة السابقة.
بدوره، يعود بنك بيروت حامل اللقب الى المنافسات بعدما غاب عنها في الاسبوع الماضي، حيث يخوض مباراة مهمة بالنسبة اليه امام ضيفه القلمون، السبت، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
وتكمن اهمية اللقاء بالنسبة الى بنك بيروت في انه سيختبر جهوزيته قبل ايام على سفره الى الصين لخوض بطولة الاندية الآسيوية، وبمواجهة فريقٍ مثل القلمون تبدو الفرصة متاحة لاختبار آخر الاستراتيجيات، علماً ان حارس مرمى بطل لبنان الدولي حسين همداني اصيب في كاحله وتحوم شكوك حول مشاركته في المباراة، وهو امر لن يخلق مشكلة للمدرب الصربي ديان دييدوفيتش بوجود الحارس المميز محمد زريق، الذي كان قد توّج بلقب بطولة الدوري مع أول سبورتس عام 2012.
كذلك، تبرز مباراة مثيرة للاهتمام ستجمع بين الشويفات وضيفه طرابلس الفيحاء، السبت، على ملعب الرئيس لحود، وخصوصاً في ظل الامكانات الهجومية التي اظهرها الفريق الشمالي حتى الآن.
وهنا برنامج المرحلة الثالثة:
-الجمعة:
الربيع – جامعة القديس يوسف (19.30، ملعب السد)
الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا – غانرز ليبانون (20.00، اميل لحود)
-السبت:
بنك بيروت - القلمون (18.30، اميل لحود)
الشويفات – طرابلس الفيحاء (20.30، اميل لحود)
-الاحد:
بلدية الغبيري – الجيش (19.00، بلدية الغبيري).
This article is tagged in:
mayadeen, leb army, futsal, football
Banner