BREAKING NEWS |  
الفرنسي غايل مونفيس يتوج بلقب دورة روتردام للتنس بفوزه على الكندي فيليكس أوجير أليازيمي 6-2 و6-4     |    ريال مدريد يتوج بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة السلة للمرة الـ28 في تاريخه بفوزه على أونيكا ملقة 95-68 في المباراة النهائية     |    فوز فريق ليبرون جايمس على فريق يانيس أنتيتوكومبو 157-155 في مباراة "اول ستارز" واختيار كواي ليونارد لنيل جائزة كوبي براينت لأفضل لاعب في المباراة بعدما سجل 30 نقطة     |    الدوري الالماني (المرحلة 22): اوغسبورغ - فرايبورغ 1-1 * هوفنهايم - فولفسبورغ 2-3 * بادربورن - هرتا برلين 1-2 * لايبزيغ - فيردربريمن 3-0 * فورتونا دوسلدورف - بروسيا موينشنغلادباخ 1-4
Banner

صراع الصدارة يتواصل بين الميادين والجيش

September 7, 2014 at 12:46
   
بقي الميادين المتصدر والجيش اللبناني وصيفه بفارق الاهداف على المسافة عينها اثر تحقيقهما انتصارين سهلين على بلدية الغبيري والقلمون على التوالي، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.
في المباراة الاولى التي اقيمت على ملعب السد، تابع الميادين استعراض قدراته الهجومية بالتوازي مع حفاظه على افضل خط دفاع في البطولة حتى الآن عندما فاز على ضيفه بلدية الغبيري 8-1، وذلك رغم غياب نجمه كريم ابو زيد الموقوف.
سجل للميادين الصاعد مصطفى رحيّم "هاتريك"، الذي قدّم نفسه بطريقة لافتة في هذا اللقاء تاركاً انطباعاً بأنه سيكون من اللاعبين الجدد المثيرين للاهتمام رغم ان الخبرة لا تزال تنقصه، وهو لا يزال في بداية الطريق. واضاف الاهداف الاخرى للفائز قاسم عز الدين وقاسم قوصان ورمزي ابي حيدر ومحمد شمص ومحمد عجمي. اما الغبيري فقد سجل هدفه الوحيد حسن بيلون.
قاد المباراة الحكمان فادي القارح وايلي متني، وماريو صادر (ميقاتياً)، وراقبها محمود جابر.
ولقي القلمون مصيراً مشابهاً للغبيري في المباراة الثانية التي اقيمت على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي وانتهت بفوز الجيش اللبناني 7-1، سجلها للفائز محمد الحاج (2) واحمد زريق (2) ومحمود رمضان ومحمود حسان وحسين نجم، وللخاسر ايمن خداج.
قاد المباراة الحكمان فادي لطوف وبشير بشارة، ومحمد حنينة (ميقاتياً)، وراقبها بيار مراد.
وعلى الملعب عينه، سجّل بنك بيروت عودته الى البطولة المحلية بعد مشاركته في بطولة الاندية الآسيوية حيث خرج من الدور الاول، بفوزٍ على الشويفات 5-3، على ملعب الرئيس لحود ايضاً.
وبدا لافتاً ان حامل اللقب عانى لتحقيق هذا الفوز رغم انه خاض اللقاء بلاعبَين اجنبيَين وامام فريقٍ تخبّط بنتائجه في المراحل الخمسة الاولى، لكنه وجد نفسه متعادلاً معه 3-3 قبل ان يحسم الامور بهدفين منحاه الفوز، ما يضع علامة استفهام حول مستواه قبل مواجهته المرتقبة مساء الثلاثاء مع الجيش في مباراة مؤجلة.
سجل للفائز البرازيلي رودولفو دا كوستا والكرواتي فلادان فيسيتش ومصطفى سرحان وياسر سلمان واحمد خير الدين، وللخاسر سليمان عقيل والمخضرم ابراهيم حمود (2).
قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان ومحمد حنينة، وبشير بشارة (ميقاتياً)، وراقبها بيار مراد.
 
وهنا الترتيب العام:
1- الميادين 15 نقطة من 5 مباريات
2- الجيش 15 من 5
3- بنك بيروت 12 من 4
4- طرابلس الفيحاء 9 من 5
5- الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 6 من 5
6- جامعة القديس يوسف 6 من 4
7- الشويفات 6 من 6
8- غانرز ليبانون 6 من 5
10- القلمون 3 من 5
11- بلدية الغبيري 3 من 6
12- الربيع 0 من 5
 
This article is tagged in:
mayadeen, lebanese championship, futsal
Banner