BREAKING NEWS |  
البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) ينطلق من الصف الاول لغران بري ستيريا على حلبة سبيلبرغ النمساوية امام الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل)     |    وفاة نجم ليدز يونايتد ومنتخب انكلترا الفائز بكأس العالم 1966 جاكي تشارلتون عن عمر 85 عاما حسبما اعلنت BBC     |    الدوري الايطالي (المرحلة 32): لازيو - ساسوولو 1-2 * بريشيا - روما 0-3 * جوفنتوس - اتالانتا 2-2     |    الدوري الاسباني (المرحلة 36): فالادوليد - برشلونة 0-1 * اتليتيكو مدريد - ريال بيتيس 1-0 * اوساسونا - سلتا فيغو 2-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 35): ليفربول - بيرنلي 1-1 * برايتون - مانشستر سيتي 0-5 * شيفيلد يونايتد - تشيلسي 3-0 * واتفورد - نيوكاسل يونايتد 2-1 * نوريتش سيتي - ويستهام يونايتد 0-4

لقاء سهل للميادين امام الربيع وطرابلس يستضيف الجيش

October 23, 2014 at 11:15
   
يملك الميادين فرصة العودة شريكاً في الصدارة عندما يستضيف الربيع يوم الجمعة 24 تشرين الاول الجاري، في قاعة السد، في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.
ويحتل الميادين المركز الثاني في الترتيب مـتأخراً بفارق ثلاث نقاط عن بنك بيروت المتصدر، الا ان حامل اللقب لن يلعب في هذه المرحلة، وبالتالي فان فرصة ملاحقه للتساوي معه نقاطاً تبدو متاحة، وخصوصاً ان مباراته ستكون امام متذيل الترتيب.
ويملك نادي قناة الميادين كل الامكانات لتحقيق نتيجة كبيرة اخرى على غرار ما فعل الاسبوع الماضي عندما اكتسح الشويفات بسداسية نظيفة، وذلك رغم افتقاده في مباراة الجمعة الى نجمه الدولي كريم ابو زيد وحسن حسين بسبب الايقاف اثر تلقي كلٍّ منهما الانذار الثالث المتراكم.
وتغيب المواجهات القوية عن هذه المرحلة باستثناء الموقعة بين طرابلس الفيحاء وضيفه الجيش اللبناني، التي تستضيفها قاعة جامعة القديس يوسف في مار روكز مساء الاحد.
ويتطلع الفريق الشمالي في هذه المباراة  الى الفوز، الذي سيقرّبه من الجيش، بحيث ان الاخير يتقدّم عليه في المركز الثالث بفارق 6 نقاط. الا ان مهمة طرابلس لن تكون سهلة في مواجهة فريقٍ مقاتل في الدفاع وسريع في الهجوم، علماً ان مباراة الفريقين شهدت مهرجان اهداف ذهاباً، وحسمها الجيش لمصلحته بنتيجة 7-5.
وهنا البرنامج:
الجمعة :
الميادين مع الربيع (19:30 قاعة السد)
جامعة القديس يوسف مع الشويفات (19:30 قاعة جامعة القديس يوسف)
السبت :
القلمون مع الجامعة الاميركي للعلوم والتكنولوجيا (19:00 قاعة اميل لحود)
غانرز ليبانون مع بلدية الغبيري (19:30 قاعة السد)
الاحد :
طرابلس الفيحاء مع الجيش (19:30 قاعة جامعة القديس يوسف)