BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة شانغهاي للتنس بفوزه في النهائي على الكرواتي بورنا كورتيش 6-3 و6-4     |    جمهور باريس سان جيرمان يغيب عن "الكلاسيكو" الفرنسي امام مارسيليا في 28 الجاري على ملعب "فيلودروم" لاسباب امنية     |    فوز الصين على الولايات المتحدة 3-2 (25-22 و19-25 و20-25 و25-23 و15-9) وصربيا على اليابان 3-0 (25-19 و25-18 و25-23) ضمن الدور الثالث لمونديال الكرة الطائرة للسيدات     |    مهاجم مارسيليا فلوران توفان يغيب عن مواجهة فرنسا والمانيا ضمن دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم بسبب الإصابة     |    خسارة اسكتلندا امام البرتغال 1-3 وفوز تايلاند على ترينيداد وتوباغو 1-0 في مباريات دولية ودية في كرة القدم     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: اذربيجان - مالطا 1-1 وجزر فارو - كوسوفو 1-1 (المجموعة D3)     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: اسرائيل - البانيا 2-0 (المجموعة C1) * رومانيا - صربيا 0-0 وليتوانيا - مونتينيغرو 1-4 (المجموعة C4)     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: بولونيا - ايطاليا 0-1 (المجموعة A3) * روسيا - تركيا 2-0 (المجموعة B2)     |    وفاة الامين العام للاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" السويسري باتريك باومان (51 سنة) إثر اصابته بنوبة قلبية خلال تواجده في بيونس ايرس     |    المدرب الفرنسي ارسين فينغر يشيد بتعاقد موناكو مع تييري هنري لتدريبه ويقول: "اختيار موناكو جيد لان هنري لديه الكثير من المصداقية وهو ذكي للغاية ويفهم كرة القدم"
Banner

zakzaket 24-10-2014

October 25, 2014 at 14:26
   
* تدخل مرجع رياضي كبير شاب لوقف الاعمال "الخاطئة" في منشآت رياضية رسمية، وقد تم الاخذ بملاحظات المرجع الشاب وتم تعديل الاشغال بحيث تصبح مطابقة للشروط والمواصفات الدولية، وهي مسبح الرئيس العماد اميل لحود في النقاش ومضمار العاب القوى في مجمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في جوينة الذي سيصبح اولمبياً من 8 حارات ليكون الوحيد في منطقة كسروان المطابق للشروط الدولية.
* بعد الفوضى التي سادت على مقاعد البدلاء في مباريات نادي الحكمة في دورة القادسية الكويتية، قرر المدرب فؤاد ابو شقرا جمع الهواتف الخلوية من اللاعبين البدلاء والإداريين واعضاء الجهاز الفني منعاً لتشتيت افكار البدلاء والمعنيين بالمباريات مباشرة.
* أكد احد المقربين من إدارة نادي الحكمة ان النادي وقع رسمياً مع فادي الخطيب ليلعب مع "الاخضر" في الادوار النهائية من بطولة لبنان لكرة السلة وان عقده يبدأ فعلياً في اواخر شباط المقبل ويستمر لـ 75 يوماً.
يذكر ان الخطيب يلعب حالياً في الدوري الصيني.
* رغم عدم تمرنه لفترة طويلة مع الاميركي ستوغلين بدى الانسجام  واضحاً بين جوليان خزوع وستوغلين في المباراة الاخيرة ضد الاتحاد السكندري وهما سجلا أكثر من نصف نقاط الفريق 24 لستوغلين و23 لخزوع إضافة إلى 9 تمريرات للاميركي و8 كرات مرتدة لخزوع.
* بذل رجل الاعمال والرئيس الاسبق لمجلس امناء نادي الحكمة امل ابو زيد مجهوداً كبيراً في سبيل الوصول إلى الاتفاق في النادي الاخضر، بهدف التركيز من الان وصاعداً على الامور الفنية وإحراز الالقاب.
يذكر ان ابو زيد ساهم في الموسم الماضي في تمويل النادي من "ضجة إعلامية"!
* زار وفد من المعارضين السابقين في الجمعية العمومية لنادي الحكمة رئيس النادي الفخري الأب عصام ابراهيم ووضعه في اجواء الاتفاق الحاصل مع إدارة النادي بحيث تم حل كل الامور العالقة، إضافة إلى إعلان فريق "القوات اللبنانية" رسمياً انسحابه من تمويل النادي، حيث رحب الأب ابراهيم بالاتفاق لما فيه مصلحة النادي.
* يقال ان رجل الاعمال الذي أمن المبلغ المالي للتعاقد مع النجم فادي الخطيب لمصلحة نادي الحكمة، كان شرطه الوحيد ان يكون المبلغ لهذا الغرض فقط وليس ليصرف في اي مكان اخر، وان إدارة النادي استجابت للطلب.
* يقال ان اتحاد كرة القدم اُجبر على الإعلان عن عقد تسمية بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم بإسم "الفا - بطولة لبنان" بعدما اطلقت التسمية عبر تلفزيون "الجديد" من دون اعتمادها من قبل الاتحاد الذي "حشر" بند الإعلان عن العقد في اخر مقرراته الاخيرة، علماً ان بعض اعضاء الاتحاد مصرون على ان الموضوع لم يناقش ولم يقر في الجلسة!!!
* ينوي احد الزملاء وفي إطار سعيه لترجيح كفة الفريق الذي يشجعه، على تأمين اكثر من عقد رعاية مالية للنادي وتحديداً لفريق كرة القدم فيه بهدف إعادته إلى مكانه الطبيعي.
* زار احد الزملاء مسؤولاً بلدياً في مدينة كبيرة وطالبه بتامين مساعدة بلدية مالية للفريق الذي يشجعه اسوة بباقي الفرق التي تنال مساعدات سنوية، وهدد الزميل بنشر تفاصيل الموضوع في وسائل الغعلام في حال الاستمرار في استثماء النادي من المساعدات.
* ينوي رئيس تجمع قدامى الكرة الطائرة في لبنان كمال يعقوب المقيم في الكويت إقامة حفل تكريمي على شرف رئيس احد النوادي اللبنانية التي تشارك في دورة القادسية  الدولية، وذلك في حال سفره إلى الكويت.
Banner