BREAKING NEWS |  
فوز خيتافي على ريال بيتيس 3-0 وخسارة ريال سوسييداد امام فالنسيا 0-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز توتنهام على تشيلسي 5-4 بضربات الترجيح بعد التعادل 1-1 في دور الـ 16 لمسابقة كأس رابطة المحترفين الانكليزية لكرة القدم

فوز الميادين وUSJ وغانرز في "الفوتسال"

October 26, 2014 at 15:53
   
عانى الميادين لتخطي ضيفه الربيع عندما فاز عليه 5-3، على ملعب السد، في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.
واذ سعى الميادين الى الفوز الذي وضعه على نفس المسافة مع بنك بيروت المتصدر وحامل اللقب بنفس عدد النقاط، فانه قدّم اسوأ مبارياته في ظل غياب نجمه كريم ابو زيد الموقوف وحسن حسين الغائب للسبب عينه، اضافةً الى اراحة مدربه محمد الدقة للثنائي محمود دقيق وحسن زيتون. ولم يقدّم البدلاء المستوى المأمول منهم امام فريقٍ متذيل للترتيب، لكنه لعب مباراة جيّدة وقاتل من اجل الخروج بنتيجة ايجابية.
سجل للميادين الفلسطيني مصطفى حلاق (2) وقاسم عز الدين (2) وحسن توبة، وللربيع  علي حيدر (2) ومحمد قطب.
قاد المباراة الحكمان فادي القارح، نبيل ضاهر، وباتريك حرفوش (ميقاتياً)، وراقبها محمود جابر.
وعاد جامعة القديس يوسف للمنافسة على المراكز المتقدّمة حيث انتزع المركز الخامس بفوزه على ملعبه في مار روكز على ضيفه الشويفات 3-0.
وفي وقتٍ حسم فيه القديس يوسف فوزه في الشوط الاول عندما سجل اهدافه الثلاثة بواسطة علي ضاهر (2) واندريه نادر، فانه اهدر العديد من الفرص في هذا الشوط رغم بروز لاعبه علي عز الدين الذي قدّم مستوى مميزاً، بينما غاب جاد عبدالله ومحمد هاشم بسبب الاصابة.
وكالعادة انخفض مستوى اللياقة البدنية عند لاعبي القديس يوسف في النصف الثاني من اللقاء، ما سمح للشويفات بالضغط لكن من دون ان يتمكن من هزّ الشباك.
قاد المباراة الحكمان عبدالله غيث وعباس فحص، بشير بشارة (ميقاتياً)، وراقبها بيار مراد.
بدوره، نهض الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا مجدداً بفوزه على مضيفه القلمون 5-1، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، سجلها للفائز علي رميتي (2) وخالد صيداني (2) وحسن رشيدي، وللخاسر (الذي طُرد له محمد ضاهر)، محمد السباعي.
قاد المباراة الحكمان ماريو صادر ومحمد حنينة، ومازن علوش (ميقاتياً)، وراقبها بيار مراد.
وفي اقوى مباريات المرحلة، فاز غانرز ليبانون على ضيفه بلدية الغبيري 5-4، في مباراةٍ عاصفة استضافها ملعب السد.
واذ ساد التعادل 2-2 خلال الشوط الاول، فان خطأ ارتكبه حارس مرمى الغبيري علي الحسيني منح غانرز التقدّم 3-2، في طريقه لانهاء الشوط الاول 4-2 ثم المباراة لمصلحته.
سجل للفائز علي الحاج وحسين رميتي (2) وحسين عطايا ومحمد مشلب، وللخاسر عبدالله حسن (2) ومحمد حمودي وعلام شعيب.
قاد المباراة الحكمان فادي لطوف وايلي متني، وميساك هارمنداريان (ميقاتياً)، وراقبها محمود جابر.
 
وهنا الترتيب العام:
1- بنك بيروت 33 نقطة من 11 مباراة
2- الميادين 33 من 12
3- الجيش اللبناني 27 من 11
4- طرابلس الفيحاء 21 من 11
5-  جامعة القديس يوسف 18 من 12
6- الشويفات 15 من 12
7- الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 12 من 12
8- القلمون 12 من 12
9- غانرز ليبانون 12 من 12
10- بلدية الغبيري 6 من 12
11- الربيع 3 من 11             
دوري الشباب
في الاسبوع الثاني من دوري الشباب للاعبين دون 18 سنة، الذي يستضيفه ملعب بلدية الغبيري ويشهد اقبالاً كبيراً للمتابعين، فاز الاهلي صيدا على بلدية الغبيري 4-2، والميادين على الربيع 9-2، وجامعة القديس يوسف على غانرز 12-2، والعمل بكفيا على إيليت 5-0، والحرية صيدا على تمنين التحتا 12-