BREAKING NEWS |  
فوز ريمس على مارسيليا 1-0 وخسارة نيس امام باريس سان جيرمان 1-2 في مباراتين مؤجلتين من المرحلة 32 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 36): رايو فاليكانو - غرانادا 2-1 * سلتا فيغو - اتليتيكو بيلباو 2-1 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3 * اشبيلية - قادش 0-1     |    فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل يونايتد 3-2 وخسارة برايتون امام تشيلسي 1-2 في مباراتين مؤجلتين من المرحلة 34 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    جوفنتوس يحرز لقب كأس ايطاليا في كرة القدم بفوزه في النهائي على اتالانتا 1-0 على ملعب "الأوليمبيكو" في روما     |    باريس وضواحيها ستحصد بين 6 و11 مليار يورو من الفوائد الاقتصادية لدورة الالعاب الاولمبية والباراولمبية 2024     |    لاعب مانشستر سيتي النروجي ايرلينغ هالاند يسجل هدفه الرقم 63 في 65 مباراة في الدوري الانكليزي منذ إنضمامه إلى سيتي     |    الدوري الاسباني (المرحلة 36): ريال مدريد - ديبورتيفو الافيس 5-0 * جيرونا - فياريال 0-1 * اوساسونا - ريال مايوركا 1-1     |    خسارة توتنهام هوتسبر امام مانشستر سيتي 0-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة 34 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    معلومات عن انسحاب نادي الحكمة الرياضي بيروت من مسابقة كأس لبنان - انطوان شويري في كرة السلة

هازارد يعلق على علاقته مع مورينيو

November 23, 2015 at 14:38
   
بات لاعب تشيلسي ايدن هازارد عرضة لانتقادات شديدة بسبب بعض العروض المخيبة التي قدمها، مما جعل المدير الفني جوزيه مورينيو يبقيه على مقاعد البدلاء خلال البداية السيئة للفريق في الدوري الانكليزي هذا الموسم، إلا أن البلجيكي قال انه لا توجد مشكلة بينه وبين البرتغالي، معلنا مساندته له لإعادة الأمور إلى نصابها.
ويحتل تشيلسي الذي شق طريقه نحو اللقب بفارق ثماني نقاط عن أقرب مطارديه الموسم الماضي، المركز 15 بعد 13 مرحلة هذا الموسم بفارق 14 نقطة خلف ليستر سيتي المتصدر.
ونال مورينيو أيضا نصيبه من الانتقادات وتزايدت التكهنات بشأن مستقبله، مع كل نتيجة سيئة تتحقق، إلا أن هازارد يأمل أن يجتاز تشيلسي هذا المنعطف عقب فوزه السبت الماضي على نوريتش سيتي 1-صفر.
وعلى الرغم من انتقاد مورينيو لهازارد في السابق بسبب معدلات أدائه الدفاعي، قال اللاعب البلجيكي الذي نال جائزة أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين في انكلترا الموسم الماضي، انه لا يوجد أي خلاف بينه وبين مدربه.
وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عاما: "ليس لدي مشكلة معه.. انه أفضل مدرب.. أفضل مدرب لتشيلسي ونحن نأمل في الفوز بالكثير من الألقاب معا".
وأضاف: "ربما ليس خلال الموسم الحالي لان الأمر سيكون صعبا ولكن الموسم المقبل".
وقال هازارد الذي أعلن الأسبوع الماضي انه يظهر بأسوأ مستوى في حياته: "هناك أمل كبير أن تشكل هذه البداية لمسيرة انتصارات جيدة.. يجب أن نعمل خلال التدريبات وان نستمتع بأدائنا في الملعب ونحاول الفوز بكافة المباريات".
وأضاف: "لم أبدأ الموسم بشكل جيد وأنا أدرك ذلك إلا أنني أقدم كل ما لدي في التدريبات وفي الملعب".
This article is tagged in:
player, chelsea