BREAKING NEWS |  
خروج الصربي نوفاك ديوكوفيتش من الدور نصف النهائي لدورة التنس في اولمبياد طوكيو بخسارته امام الالماني الكسندر زفيريف 6-1 و3-6 و1-6     |    نتائج الدور الاول لمسابقة كرة اليد للرجال في اولمبياد طوكيو: البحرين - اليابان 32-30 * مصر - السويد 27-22 * الدانمارك - البرتغال 34-28 (المجموعة الثانية)     |    نتائج الدور الاول لمسابقة كرة اليد للرجال في اولمبياد طوكيو: البرازيل - الارجنتين 25-23 * فرنسا - اسبانيا 36-31 * المانيا - النروج 28-23 (المجموعة الاولى)     |    لقب بطولة الكونكاكاف على الكأس الذهبية بين الولايات المتحدة الفائزة على قطر 1-0 والمكسيك الفائزة على كندا 2-1

"تحدّي الخطيب في كرة السلة" للفرنسي أريستايد

May 6, 2021 at 7:19
   
نظمت شركة "سبورتس مانيا - دبي" بالتعاون مع "تشامبس- دبي" تجربة جديدة من نوعها في كرة السلة أطلق عليها اسم "Beat The Khatib One on One Challenge".
هذا التحدي كتن عبارة عن مباريات في كرة السلة (لاعب ضد لاعب) على ان يتحدى الفائز في البطولة اللاعب الأسطورة فادي الخطيب واحد أبرز اللاعبين في القارة الآسيوية على مر التاريخ في مباراة ختامية.
اقيمت المباريات على أرض ملعب "تشامبس "في الامارات العربية المتحدة بمشاركة 30 لاعباً تحت اشراف الاتحاد الاماراتي لكرة السلة و"مجلس دبي الرياضي".
وجاءت النتائج على الشكل الآتي:
1- الفرنسي ماندي آريستايد الذي حصل على جائزة نقدية بقيمة ثلاثة آلاف درهم وقسيمة شرائية من Under Armourبقيمة ثلاثة آلاف درهم.
2- السنغالي مامادو نداي
3- الفلسطيني جمال ميالي
4- الايراني حميد معيني
وانتهت المباراة الختامية التي أجريت بين فادي الخطيب وصاحب المركز الأول الفرنسي آريستايد بفوز الخطيب (9-2).
This article is tagged in:
sports mania, dubai, basketball