BREAKING NEWS |  
اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس يحرز لقب دورة مونتي كارلو الفرنسية الدولية للتنس بفوزه في النهائي على النروجي كاسبر رود 6-1 و6-4     |    باير ليفركوزن يتوج بطلًا للدوري الالماني في كرة القدم لاول مرة في تاريخه قبل 5 مراحل من انتهاء المسابقة     |    فوز باير ليفركوزن على فيردربريمن 5-0 وخسارة دارمشتات امام فرايبورغ 0-1 في ختام مباريات المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 29): ليون - بريست 4-3 * كليرمون فوت - مونبولييه 1-1 * لوهافر - نانت 0-1     |    الدوري الاسباني (المرحلة 31): غرانادا - ديبورتيفو الافيس 2-0 * ريال سوسييداد - الميريا 2-2 * اتليتيكو بيلباو - فياريال 1-1 * لاس بالماس - اشبيلية 0-2     |    الدوري الايطالي (المرحلة 32): نابولي - فروسينوني 2-2 * ساسوولو - ميلان 3-3 * انتر ميلان - كالياري 2-2 * اودينيزي - روما 1-1 وتوقفت في الدقيقة 71     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 33): ليفربول - كريستال بالاس 0-1 * ارسنال - استون فيلا 0-2 * ويستهام يونايتد - فولهام 0-2     |    الدراج الإسباني مافريك فيناليس "أبريليا" يدخل تاريخ بطولة العالم للدراجات النارية بعدما بات أوّل دراج يفوز بسباق مع ثلاثة صانعين مختلفين منذ بداية حقبة "موتو جي بي" عام 2002

اتحاد كرة السلة يسير بثبات نحو الهاوية!!!

April 11, 2012 at 14:41
   
www.malaeeb.com - دخلت كرة السلة اللبنانية امس منعطفاً خطيراً على الصعيد الإداري بحيث بات اتحاد اللعبة يسير بخطوات ثابتة نحو... الهاوية،  إلا إذا تم تدارك الامور وإعادة إدارة اللعبة إلى الطريق الصحيح، وهو ما يعمل عليه عدد من اعضاء الاتحاد عبر "التداعي" مرة جديدة لعقد جلسة تصّوب الخطأ الكبير الذي وقع به اتحاد اللعبة!
وبعد القرار غير المفهوم وغير المستند إلى اي من بنود النظام الداخلي للاتحاد الذي صدر في حق نادي بجة يطرح السؤال: هل هناك صيف وشتاء تحت سقف القانون في الاتحاد؟ وهل الاتحاد هو لجميع الاندية او انه يعمل على قاعدة ان الانتخابات باتت قريبة فنعاقب النوادي غير المسنودة ونخاف ونساير الاندية "المدعومة"؟
لماذا لم يعاقب اعضاء الاتحاد الذين حضروا الجلسة الاخيرة نادي تبنين الذي غاب عن مباراة الترفيع والتزيل للسنة الثانية على التوالي وحرم نادياً دفعت إدارته 200 الف دولار ولديه جمهور كبير من الصعود إلى الدرجة الاولى؟
لماذا لم يعاقب "اشاوس" الاتحاد نادي بيبلوس الذي خاض مباراته ضد الرياضي بصفوف ناقصة بدون اي عذر شرعي... هل لانه قريب من رئيس الجمهورية؟
لماذا تغاضى الاتحاد عن الشتائم التي طالت رموزاً دينية من جمهور احد النوادي وأكتفي بتغريمه 5 ملايين ليرة لبنانية فيما يغرم بجة 25 مليوناً؟
ولماذا يصنف بجة في المركز الثامن وقبله تمت مسايرة النادي الرياضي بيروت عندما لعب دون مقدرته امام المتحد فتم فقط تغريمه!!!
إذا كانت الانتخابات المقبلة هي السبب فبئس منصب ثمنه شتائم من النوع الذي أطلق وبئس اتحاد وبئس لعبة وبئس وطن.
اسئلة برسم "ابطال" اتحاد كرة السلة الذين نسألهم بجدية تامة هل يريدون تحويل الاتحاد إلى "دكان" والجميع يعرف ان لا جدول اعمال لجلساته ولا إدارة فيه خصوصاً ان الامانة العامة غائبة او تغيّب نفسها عن الساحة!
ان ما يعزينا في قرارات الاتحاد الاخيرة انه وقّع بنفسه وثيقة إسقاط عدد كبير من اعضائه بالضربة القاضية.
This article is tagged in:
tebnin, LEBANESE FEDERATION, federation, byblos, bejeh, basketball