BREAKING NEWS |  
مصادر صحافية تقول ان ليفربول الانكليزي وقع عقود انتقال مدرب فاينورد روتردام الهولندي أرني سلوت لتدريبه في الموسم المقبل خلفًا ليورغن كلوب     |    صحيفة آس"الاسبانية تقول ان "فيفا" و"يويفا" يشعران بالغضب من تدخل وزير الرياضة الاسباني بعمل اتحاد كرة القدم ويهددان بإستبعاد المنتخبات الاسبانية عن مسابقاتهما والفرق الاسبانية من المسابقات الاوروبية والعالمية!     |    المنامة البحريني يعادل الكويت الكويتي 1-1 من أصل ثلاث مباريات في نهائي منطقة الخليج ضمن دوري غرب آسيا لكرة السلة "وصل" بفوزه عليه 79-73 في الكويت     |    العاصمة الفرنسية باريس تستضيف مباراتين ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بين سان انطونيو سبيرز الذي يلعب معه الفرنسي فيكتور ويمبانياما وانديانا بايسرز في 23 و25 كانون الثاني 2025     |    الاسباني رفايل نادال يتأهل إلى الدور الرابع لدورة مدريد للتنس بفوزه على الارجنتيني بيدرو كاشين 6-1 و6-7 و6-3 بعد 3 ساعات و4 دقائق     |    صحيفة "ليكيب" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان فكرت في كانون الاول الماضي تجميد مشاركة النجم كيليان مبابي مع الفريق الاول للضغط عليه لتوقيع عقد جديد مع الفريق!     |    فوز اليابان على العراق 2-0 واوزبكستان على اندونيسيا 2-0 في الدور نصف النهائي لكأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة     |    فوز جنوى على كالياري 3-0 في ختام مباريات المرحلة 34 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    فوز برشلونة على فالنسيا 4-2 في ختام مباريات المرحلة 33 من الدوري الاسباني لكرة القدم

إتحاد الطائرة خرّج 16 مدرّباً في الطائرة الشاطئية

July 5, 2022 at 7:30
   
أنهى الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة دراسة المدربين الدولية للمستوى الأول في الكرة الطائرة الشاطئية التي نظمها على مدار اسبوع بإشراف الإتحاد الدولي للعبة عن طريق النظام الألكتروني المرئي عن بعد(زوم)، فيما أقيمت المحاضرات والاختبارات العملية والامتحانات الخطّية في مقر وملاعب نادي الشباب البترون.
أدار الدراسة المحاضر والخبير الدولي في شؤون الكرة الطائرة الشاطئية الجزائري محمد بن حميدة وعاونه المدرّب الوطني ايلي النار.
أقيم الحفل الختامي بحضور الأمين العام للاتحاد عصام ابو جودة ورئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية منير شاهين  مقرّر اللجنة مارك ابي كرم. والقى المدير التنفيذي للاتحاد اميل جبور كلمة شكر خلالها بإسم رئيس الاتحاد وليد القاصوف وأعضاء الاتحاد المحاضر ومعاونه على عنايتهما ومتابعتهما للمشاركين ونادي الشباب البترون لتقديمه كل المستلزمات لإنجاح الدراسة منوّها بالمستوى الجيّد الذي اظهره المشاركون علما انها المرة الاولى التي ينظّم الإتحاد هذا النوع من الدراسات المخصصة للكرة الطائرة الشاطئية.
وأعلن جبّور عن حضور الخبير الدولي الى لبنان لدعم الكرة الطائرة الشاطئية فيه وعقد عدّة اجتماعات مع المسؤولين في الاتحاد اللبناني لوضع خطة عمل تطويرية لمدة اربع سنوات تنفذ وتتابع من قبله شخصيا.
ثم اذيعت النتائج ووزّع الأمين العام والمدير التنفيذي الشهادات على الناجحين وهم: إيهاب الظنط وميرا عدره وهادي عتر وشربل القزّي وآيا ماريا مطر وجوزيف شاهين وجون ابو جوده وآدم خوري وغيث مصطفى وهادي عمّار وعمر ابي كرم ورامي ابو علي ومهنّد اسماعيل ونادر الفيداوي وايلي نجّار وجايسن نجّار.
جبور مجدداً
من جهة اخرى، تلقى جبور قرار مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي القاضي بتكليفه رئيسا ومندوبا فنيّا للجنة المشرفة على بطولة آسيا للناشئين تحت 19 سنة التي تقام في البحرين بين 19 و30 آب المقبل بمشاركة عدد قياسي من الدول بلغ ال 18 فريقاهي: البحرين وايران وكوريا الجنوبية وتايلاندا والعراق والصين وتايوان واوستراليا وكازاخستان وقطر واليابان وهونغ كونغ والكويت والسعودية وبنغلادش والهند وباكستان والامارات.