BREAKING NEWS |  
فوز ريمس على مارسيليا 1-0 وخسارة نيس امام باريس سان جيرمان 1-2 في مباراتين مؤجلتين من المرحلة 32 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 36): رايو فاليكانو - غرانادا 2-1 * سلتا فيغو - اتليتيكو بيلباو 2-1 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3 * اشبيلية - قادش 0-1     |    فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل يونايتد 3-2 وخسارة برايتون امام تشيلسي 1-2 في مباراتين مؤجلتين من المرحلة 34 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    جوفنتوس يحرز لقب كأس ايطاليا في كرة القدم بفوزه في النهائي على اتالانتا 1-0 على ملعب "الأوليمبيكو" في روما     |    باريس وضواحيها ستحصد بين 6 و11 مليار يورو من الفوائد الاقتصادية لدورة الالعاب الاولمبية والباراولمبية 2024     |    لاعب مانشستر سيتي النروجي ايرلينغ هالاند يسجل هدفه الرقم 63 في 65 مباراة في الدوري الانكليزي منذ إنضمامه إلى سيتي     |    الدوري الاسباني (المرحلة 36): ريال مدريد - ديبورتيفو الافيس 5-0 * جيرونا - فياريال 0-1 * اوساسونا - ريال مايوركا 1-1     |    خسارة توتنهام هوتسبر امام مانشستر سيتي 0-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة 34 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    معلومات عن انسحاب نادي الحكمة الرياضي بيروت من مسابقة كأس لبنان - انطوان شويري في كرة السلة

zakzaket 17-6-2013

June 18, 2013 at 18:37
   
* سأل إداري رياضي شاب سؤالاً لم ينل عليه الجواب من اي من الذين راجعوه في موضوع "السوبر ليغ" وهو هل تضمن الاندية التي تريد الانتقال من بطولة يرعاها الاتحاد إلى "سوبر ليغ" ان اللاعبين الموجودين معها حالياً سيبقون في صفوفها خصوصاً ان تحريرهم من القيود الاتحادية يعني انهم يصيرون احراراً في التوقيع اينما يريدون وان العقود الموجودة في الاتحاد حالياً تتحرر تلقائياً؟؟؟
* لم تدفع الجهة الداعمة لنادي الحكمة الرياضي رواتب شهر ايار بعد، رغم الوعد الذي اعطي للاعبين بالدفع يوم الخميس وسط استياء عارم من اللاعبين والجهاز الفني، وقد تم تجديد الوعد إلى يوم الثلثاء المقبل مع دعوة إلى حفل عشاء في مطعم  "مشربيه"، ويقال ان احد مساعدي المهندس عماد واكيم شفيق الخازن يجهد لتامين المبلغ المخصص لايار من بعض الشركات والمتمولين المقربين من القوات اللبنانية... فيما لم يعرف مصير رواتب شهر حزيران يللي صار عالبواب!!!
* عرض إداري كبير في نادٍ كبير على عدد من لاعبي نادٍ يعاني مشاكل إدارية وقضائية الانضمام إلى صفوف فريقه بعقود طويلة الامد ومضمونة، وقد رد عليه لاعبان من الفريق المعني بالايجاب خصوصاً بعد عدم الاستقرار طيلة الموسم الماضي احدهما غير مولود في لبنان.
* وعد الداعم المفترض لنادي الحكمة المهندس عماد واكيم بعض اللاعبين والإداريين "المجمدين" بدفع رواتب شهر ايار التي لم تدفع بعد، وذلك مساء الخميس 20 الجاري مع حفل لـ "شكر اللاعبين على الموسم الذي قدموه مع النادي"، علماً ان عدداً من اللاعبين يتصلون يومياً ببعض المعنيين من دون ان يلقوا الجواب الشافي إلى ان نجح المدرب فؤاد ابو شقرا في نيل الوعد بالدفع!
* تردد ان احد المدربين الكبار حاول في خلال اجتماع عقد في احد الفنادق إقناع بعض مسؤولي الاندية المعارضة لاتحاد كرة السلة في منع لاعبيها من المشاركة مع المنتخب الوطني، إلا ان الاكثرية رفضت واعتبرت ان المدرب المعني "يصفي حسابات شخصية مع مدرب المنتخب الحالي"!!
* شارك رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد اللبناني لكرة السلة فادي تابت في حفل إفتتاح مقر الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" بدعوة شخصية!
* وصف إداري رياضي كبير شاب الاخبار الملفقة التي يتناوله بها احد الإعلاميين الذي يتقاضى راتباً شهرياً من احد الحزبيين لتلفيقها بانها تحولت من تحت الـ... إلى تحت المزراب لأنها تعبر عن نفسية صاحبها المريضة خصوصاً ان الجميع يعرف انها غير صحيحة إلا كاتبها الذي يتباهى بها امام مشغليه.
* يحّضر احد الزملاء رحلة لبعض الإعلاميين في الصحف اللبنانية لمرافقة المنتخب الوطني في نهائيات بطولة آسيا في كرة السلة في الفيلبين وستكون الرحلة على نفقة احد المتمولين وذلك لشكر هؤلاء على جهودهم في حقل لعبة كرة السلة طيلة الموسم الذي لم ينته بعد.
* قال احد اعضاء اتحاد كرة السلة ان الطريقة الوحيدة لابعاد التوقيف عن لاعب الحكمة جوليان خزوع هي استدعائه رسمياً إلى منتخب استراليا وإلا فإن عدم التحاقه بالمنتخب اللبناني كونه لبناني ابن لبناني سيعرضه للتوقيف لا محال.
* لم يعرف بعد موقف لاعب الحكمة فيليب تابت من الالتحاق بالمنتخب اللبناني بعد استدعائه رسمياً وفي حال تخلفه سيتعرض ايضاً لعقوبة التوقيف حسبما اكدت مصادر اتحادية لموقع "ملاعب".
* قال احد الزملاء في حفل كروي كبير ان عودة الطقم الحالي من الإداريين الممسكين بأعناق الاندية في كرة القدم إلى الاتحاد في الانتخابات المقبلة يعني موافقة هذه الاندية على ذلك ويعني ايضاً ان عليها عدم الاعتراض والصراخ "عالفاضي" في كل مرة يضربها الاتحاد او يخالف فيها انظمته..!
* يحكى في اروقة مؤسسة غير مدنية عن اتفاق سيكشف عنه قريباً يقضي بتغييرات جذرية في نادٍ تابع لهذه المؤسسة على اصعدة مختلفة خصوصاً بعد اجراءات سرية بداتها المؤسسة مع وجوه من النادي والمؤسسة على صعد قضائية وإدارية ستؤدي إلى مفاجأة كبيرة في الوسط الرياضي.
* يحكى عن دعم مالي كبير سيقدمه رجل اعمال كبير إلى احد نوادي الدرجة الثانية في الموسم المقبل بهدف صعود الفريق إلى الدرجة الاولى على ان ينقل عدداً كبيراً من لاعبي النخبة اليه في الموسم بعد المقبل... هذا الكلام كان قبل توقف البطولة الحالية.
This article is tagged in:
sagesse, players, player, football, clubs, basketball