BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: قطر - الاردن 2-1 واندونيسيا - استراليا 1-0 (المجموعة الاولى)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري المؤتمر الاوروبي في كرة القدم: ليل - استون فيلا 2-1 و3-4 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا) * فيورنتينا - فيكتوريا بلزن 2-0 (0-0 ذهابًا) * باوك سالونيك - كلوب بروج 0-2 (0-1 ذهابًا) * فناربخشه - اولمبياكوس 1-0 و2-3 بضربات الترجيح (2-3 ذهابًا)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم: روما - ميلان 2-1 (2-0 ذهابًا) * اتالانتا - ليفربول 0-1 (3-0 ذهابًا) * ويستهام يونايتد - باير ليفركوزن 1-1 (0-2 ذهابًا) * مارسيليا - بنفيكا 1-0 و4-2 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا)

عريضة مطالب من اندية الاولى إلى اتحاد كرة السلة

June 13, 2016 at 9:11
   
www.malaeeb.com - علم موقع "ملاعب" من مصادر اندية الدرجة الاولى لكرة السلة ان اغلبية تلك الاندية بدأت التوقيع على عريضة تطالب اتحاد كرة السلة بعدة امور استعداداً للموسم المقبل، لتكون الاندية على بيّنة من مسار الامور بالنسبة إلى البطولة وكيفية اجراء التعاقدات.
وجاء في الكتاب حسب المصادر ما ياتي:
 - تتمنى اندية الدرجة الاولى على الاتحاد تحديد عدد من النقاط الاساسية المرتبطة بموسم 2016-2017 باكراً وتجنيبها خسائر مادية أو التزامات مسبقة مع لاعبين او مدربين وان تكون تلك القرارات ملزمة للاتحاد العتيد (الذي سينتخب بعد دورة الالعاب الاولمبية).
- تحديد موعد انطلاق البطولة.
- تحديد عدد اللاعبين الاجانب على ارض الملعب مع الرغبة بإبقائها على ثلاثة لاعبين كما في موسم 2015-2016.
- استدراج عروض للشركات الراعية وللمحطات الإعلامية الناقلة ضمن القوانين والانظمة المرعية الاجراء في شكل علني وشفاف، واختيار ما يصب في صالح اللعبة والنوادي على حد سواء.
وقد وقعت خمسة اندية على تلك العريضة حتى الان حسب المصادر. فهل يستجيب الاتحاد ويضع النوادي امام خارطة طريق للموسم المقبل منذ الأن؟!
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, federation, clubs, basketball